عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كسرت قلوبنا.. هنيدي وحسني شتا ومحمد أنور ينعون طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

خرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني لنعي الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في الدقائق القليلة الماضية إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسله الجديد وبقينا اتنين.

تحيا مصر

محمد هنيدي لـ طارق عبد العزيز: كسرت قلبنا

وكان محمد هنيدي من أوائل الناعيين للفنان طارق عبد العزيز بعد وفاته حيث وجه رسالة مؤثرة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيها: الأخ والسند وصديق العمر .. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا .. وربنا يصبرنا على فراقك اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين.

مش مصدقين.. حسني شتا ومحمد أنور في صدمة لوفاة طارق عبد العزيز

وأعرب الفنان حسني شتا عن صدمته بنبأ وفاة طارق عبد العزيز، حيث نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: ‏لاحول ولاقوه إلابالله ..الله يرحمك ياحبيبي ويحسن اليك ياطيب يامحترم يااصيل ..بجد مش مصدق بس ديه أقدار وربنا يصبر كل حبايبك ويجعل الجنه مسكنك ياغالي..ادعوله بالرحمه والله من اطيب خلق الله.

بينما دعى له الفنان محمد أنور بالرحمة والمغفرة، حيث قال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمه يارب ويدخله فسيح جناته.

وفاة طارق عبد العزيز

ورحل طارق عبد العزيز في الدقائق القليلة الماضية بعد تعرضه لأزمة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبيقنا اتنين حيث سقط على الأرض فجأة ثم أصيب بتشنجات وتوقف قلبه لثواني وعاد مرة أخرى، ثم نقل إلى العناية المركزة في المستشفى رفقة شقيقه وبعدها تعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

ونعته نقابة المهن التمثيلية في بيان رسمي لها جاء فيه: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

تابع موقع تحيا مصر علي