عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مأساوية لـ سيدة منشأة القناطر.. زوجها طعنها ونحر رقبتها على سجادة الصلاة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

سيدة منشأة القناطر والتي أزهق روحها زوجها وهي على سجادة الصلاة، في منطقة منشأة القناطر في الجيزة، بسبب خلافات بينهم.

تحيا مصر

زوج يقتل زوجته في منشأة القناطر

لم تكن قصة سيدة منشأة القناطر في الجيزة طبيعية، فقد كان السبب الرئيسي وراء مقتلها وهي تصلي على سجادة الصلاة، المخدرات التي طالما أدمن عليها ذلك الزوج الذي إعتاد على تناول المواد المخدرة، وكان يتحصل على الأموال من زوجته التي في النهاية طعنها غدرا وحاول نحر رقبتها تماما.

القصة الكاملة وراء جريمة سيدة منشأة القناطر، بدأت من زوج أدمن على السموم، وراح يصرف كل ما هو غالي وثمين في سبيل الهيروين، حتى وصل إلى مرحلة لم يستطيع جلب الأموال بها، وطلب من زوجته الأموال كما اعتاد في كل مرة كانت أمواله تنتهي فيها إلا أن الزوجة رفضت قائلة «مفيش فلوس وفرها بقى للعيال».

قصة سيدة منشأة القناطر

زوج سيدة منشأة القناطر.. كان يعاني ما بين المرض النفسي وإدمان المخدرات، وهو ما جعل أسرته تعاني منه، إلا أنه في هذه المرة ومع رفض زوجته إعطائه الأموال، جلس دقائق لا يفكر سوى في المخدرات وطريقة جلبها، حتى خرج مسرعا صوب المبطخ وأحضر سكينا وعاد ليجد زوجته تصلي على سجادة الصلاة فقام بطعنها أكثر من طعنة ثم أمسك برأسها وأمالها للخلف حتى يتمكن من نحرها والتخلص منها تماما.

موقف بشع ومأساوي داخل منزل سيدة منشأة القناطر في الجيزة، فقد إنطلقت صرخات الصغار في الشقة مما استدعى حضور الجيران، وفي هذا الوقت فر الزوج ولم يستطيع أحد أن يسيطر على حالة الهياج التي اصابته، وحضرت الشرطة وتم نقل الزوجة - سيدة منشأة القناطر - التي لقيت مصرعها على سجادة الصلاة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

التحقيقات: جريمة سيدة منشأة القناطر بسبب المخدرات

التحقيقات في واقعة سيدة منشأة القناطر، كشفت أن المجني عليها تدعى مروة بالغة من العمر 28 عاما - ربة منزل، والمتهم يدعى محمد بالغ من العمر 35 عاما - عاطل، طلب منها شراء المخدرات وما أن رفضت حتى طعنها وذبحها اثناء أداء صلاة العشاء على سجادة الصلاة أمام أطفالهم وفر هاربا.

تابع موقع تحيا مصر علي