عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرحة تغمره.. آخر ظهور لـ طارق عبد العزيز في لوكيشن تصوير وبقينا اتنين قبل وفاته

طارق عبد العزيز من
طارق عبد العزيز من لوكيشن تصوير وبقينا اتنين

وقع نبأ وفاة الفنان طارق عبد العزيز كالصاعقة على قلوب عدد كبير من نجوم الفن في الدقائق القليلة الماضية  والذين خرجوا عبر صفحاتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن صدمتهم من هذا النبأ المفجع.

تحيا مصر 

آخر ظهور لـ طارق عبد العزيز قبل وفاته

وكان أخر ظهور لـ طارق عبد العزيز قبل وفاته في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين والذي كان يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، حيث ظهر والضحكات تملأ وجه هو الفنان شريف منير والفنان الشاب يوسف عثمان.

أخر ظهور لـ طارق عبد العزيز

وكان قد تحدث المخرج كريم أبو ذكرى عن أخر لحظات طارق عبد العزيز قبل وفاته، مشيرا إلى أنه كان أتى إلى لوكيشن تصوير وبقينا اتنين في فرحة وسعادة بالغة ولم يظهر عليه أي من علامات الإعياء كما كان يذاكر المشهد لبدء تصويره، وفي تمام الساعة الثالثة عصر شعر بالتعب وسقط على الأرض وتم نقله إلى المستشفى وفي الساعة الرابعة لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة طارق عبد العزيز

وتوفى طارق عبد العزيز بعد تعرضه السقوط بشكل مفاجيء أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين بعدها دخل في حالة تشنجات لفترة زمنية وسرعان ما توقف نبض قلبه ومن ثم عاد مرة أخرى وتم نقله إلى المستشفى بجوار شقيقه ودخل إلى العناية المركزة، لم يصمد طارق عبد العزيز كثيرا على سرير المستشفى فسرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وكانت أخر أعمال طارق عبد العزيز الذي يحضر لها خلال الفترة الحالية مشاركته في مسلسل وبقينا اتنين إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير والفنان يوسف عثمان وكلا من تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين.

نجوم الفن ينعون طارق عبد العزيز

وحرص على نعي طارق عبد العزيز نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد أنور، والفنان محمد هندي، وحسام داغر، وحسني شتا، ودرة، وبشرى، ونضال الشافعي، ودنيا عبد العزيز، وأيتن عامر وأكرم حسني وأخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي