عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الاتصالات الأسبق: أدعم الرئيس السيسي في الانتخابات ومصر قضت على العشوائيات في عهده

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق، إنّه يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، بعدما حقق الكثير من الإنجازات طيلة السنوات الماضية.

تحيا مصر

دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج «مصر تنتخب»، المذاع عبر قناة «المحور»، على هامش مشاركته في مؤتمر نظمه اتحاد عمال مصر لدعم الرئيس السيسي: «الدولة المصرية شهدت تجديد صناعات كثيرة، فقد خصص الرئيس السيسي مبلغا كبيرا لتطوير صناعة الغزل والنسيج حتى ننافس عالميا، وجرى استحداث صناعات جديدة ورفع الحد الأدنى للأجور، فقد أصبح 4 آلاف جنيه بعد أن كان 900 جنيه قبل 10 سنوات». 

الرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة أهمها الحفاظ على الأمن القومي

وتابع المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق: «عمال مصر يريدون استكمال مسيرة الإنجازات، والحد الأدنى في الحكومة أصبح أعلى من نظيره في القطاع الخاص، والرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة أهمها الحفاظ على الأمن القومي وتسليح الجيش المصري بأحدث الأسلحة من دول كثيرة حول العالم». 

وزير الاتصالات الأسبق: إنجازات الرئيس السيسي كثيرة.. ومصر قضت على العشوائيات وفيروس سي في عهده

قال المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق إنجازات في كل المجالات، فقد قضت مصر في عهده على فيروس سي والعشوائيات وقوائم الانتظار في المستشفيات.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج «مصر تنتخب»، المذاع عبر قناة «المحور» على هامش مشاركته في مؤتمر نظمه اتحاد عمال مصر لدعم الرئيس السيسي: «هذا النوع من الخدمات الإنسانية كان لها أثرا كبيرا على جموع الشعب المصري والطبقات الكادحة والأولى بالرعاية».

لدولة المصرية شهدت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعات عديدة للتنمية

وتابع المهندس هاني محمود وزير الاتصالات الأسبق: «الدولة المصرية شهدت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعات عديدة للتنمية، فقد تم بناء 17 مدينة جديدة خلقت فرص عمل في جميع المجالات مثل العمارة والخدمات المساعدة لها، كما أن الكباري والطرق والمحاور فتحت مجالا للتنمية على جانبيها، فلا توجد تنمية دون طريق».

تابع موقع تحيا مصر علي