عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يعود لصدارة الدوري الإسباني مؤقتا بعد الفوز على قاديش بثلاثية

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد.. انتهت مباراة ريال مدريد وقاديش ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإسباني بفوز الميرنجي بثلاثية نظيفة والعودة إلى صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ريال مدريد وقاديش

وينتظر ريال مدريد مواجهة جيرونا غدا أمام أتلتيك بلباو في ختام مباريات الجولة الرابعة عشر ويتواجد جيرونا حاليا في المركز الثاني برصيد 34 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد.

وقبل بداية المباراة قرر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد إخراج براهيم دياز من تشكيلة الفريق بسبب مشكلة في المعدة وشارك بدلا منه رودريجو نجم اللقاء.

ريال مدريد وقاديش

سجل رودريجو الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة بعد صناعة من جود بيلينحهام، وانتهى الشوط الأول بتقدم الميرنجي بهدف نظيف.

Image
ريال مدريد

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد أن يسجل الهدف الثاني عن طريق رودريجو من جديد في الدقيقة 64 واختتم جود بيلينجهام ثلاثية الميرنجي في الدقيقة 74 بعد صناعة من رودريجو، ليساهم في أهداف المباراة كاملة.

الدوري الإسباني لاليجا

بهذا الفوز وصل ريال مدريد للنقطة 35 في صدارة الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد قاديش عند النقطة السادس عشر برصيد 10 نقاط.

ويلعب جيرونا غدا في ختام مباريات الجولة الرابعة عشر وفي حال الفوز سيعود من جديد لصدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الميرنجي.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وقاديش اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإسباني ويبحث الميرنجي عن الفوز واستغلال تعادل برشلونة أمام رايو فاليكانو أمس السبت.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش

تنطلق مباراة ريال مدريد وقاديش اليوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق خالد الحدي.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش، ويستضيف ملعب رامون دي كارانزا مواجهة اليوم بين ريال مدريد وقاديش في الجولة الرابعة عشر بالدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي