عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلى عموري في الدنيا.. زوجة عمرو سعد تهنئه بعيد ميلاده

عمرو سعد _ أرشيفية
عمرو سعد _ أرشيفية

حرصت الدكتورة شيماء فوزي على تهنئة زوجها الفنان عمرو سعد بعيد ميلاده وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر

عيد ميلاد عمرو سعد

ونشرت زوجة عمرو سعد عدة صور تجمعهما، وعلقت عليها قائلة: أحلي عموري فالدنيا كل سنة وأنت طيب وسعيد واحنا مع بعض وناجح وست أولادك وبيتك يارب سنة سعادة ونجاح وراحة بال.

عمرو سعد ينشغل في تصوير فيلم الغربان

وينشغل النجم عمرو سعد، خلال هذه الفترة في تصوير فيلم الغربان وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، وإنتاج شركة «مقام» سيف عريبي وشركة pcc تامر نصر.

عمرو سعد يتألق في مسلسل الأجهر

وشارك عمرو سعد في السباق الرمضاني المنصرم 2023، بمسلسل الأجهر، بطولته إلى جانب الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

وقصة مسلسل الأجهر تدور في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

هذا وأعلن عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خروجه من السباق الرمضاني 2024 قائلًا: جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان ٢٠٢٤ و يتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي اخذتها من محبتكم علي مدار ٣ سنوات متتالية .

وتابع حديثه، اللي اللقاء ان شاء الله في رمضان ٢٠٢٥ مع شركاء النجاح الصباح اخوان علي مجموعة قنوات MBC.

اقرأ أيضًا..

خاص| عابد عناني: اتمنى اكتشف نفسي مع المخرجين والجمهور في طبيعة أدوار مختلفة 

نبيل عيسى يكشف عن سبب مشاركته في حكاية ما تيجي نشوف من كتاب 55 مشكلة حب 

وعن هجوم نقابة المهن الموسيقية عليه، لأنهم سخروا من الموسيقين، رد عمرو سعد على هجوم النقابة وذلك من خلال تصريحاته مع عمرو أديب لبرنامج الحكاية: كنت منتظر النقيب يكرمنا مش يطالبنا بالاعتذار وعليه هو بالاعتذار، ومبيشغلنيش انتقادات الجمهور اللي بتبقى على السوشيال ميديا.. وحقيقة الاراء على الأرض.

وأضاف، الدراما مهياش الواقع، ممكن تشوف فيلم عن العصابات عن القتلة فمش ممكن تقول عن أمريكا كده، لكن لو شوفتها في الاعلام ممكن تقول أن أمريكا كده، فاحنا ممكن نصدق الاعلام إنما لو ضرب نار حصل في الفيلم والمسلسل هي بتتشاف على بعضها مش يتم قص مشهد واعتباره الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي