عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طارق عبد العزيز .. نجوم الفن يودعونه والجمهور يبحث عن عمره

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

وفاة طارق عبد العزيز .. ازدادت مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة عن وفاة طارق عبد العزيز عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لموته المفاجئ الذي جاء أثر أزمة قلبية، مما جعل هناك حالة صدمة عمت على الجمهور ونجوم ونجمات الوسط الفني، وبدأ عدد كبير من الناس تتساءل عن عمر طارق عبد العزيز وأخر تطورات وفاة طارق عبد العزيز في الوسط الفني.

تحيا مصر

وفاة طارق عبد العزيز

تصدرت وفاة طارق عبد العزيز قوائم الأكثر تداولًا ورواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ إعلان نقابة المهن التمثيلية عنها، وحرص الكثيرون على معرفة عمر طارق عبد العزيز، وتطورات وفاة طارق عبد العزيز في الساعات الأخيرة بين أعضاء الوسط الفني.

ومع البحث تبين أن هناك عدد كبير من الفنانين والفنانات حرصوا الذهاب إلى مستشفى زايد التخصصي لإلقاء النظرة الأخيرة على الفنان طارق عبد العزيز بعد وفاة طارق عبد العزيز منذ ساعات، ومن بين هؤلاء الفنانين نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والنجم محمد هنيدي، والفنانة هنادي مهنى، وغيرهم من النجوم.

عمر طارق عبد العزيز

وبجانب ارتفاع عدد عمليات البحث عن وفاة طارق عبد العزيز، حرص أيضًا عدد كبير من الناس على معرفة عمر طارق عبد العزيز وخصوصًا بعد وفاته بشكل مفاجئ دون أي مقدمات مرضية، أو حتى أعراض سن الشيخوخة التي عانى منها غيره من الفنانين قبل وفاته.

تبين أن عمر طارق عبد العزيز هو 55 عامًا مما جعل الجمهور يدخل في حالة من الذهول والصدمة بعد معرفة عمر طارق عبد العزيز الحقيقي، لأنه مازال في مرحلة منتصف العمر ولم يصل إلى الشيخوخة بعد، ولكن يشاء قدره أن يتوفى في سن مبكر.

سبب وفاة طارق عبد العزيز

وغير عمر طارق عبد العزيز أيضًا قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن سبب وفاة طارق عبد العزيز وتفاصيل الساعات الأخيرة من عمر الفنان، وتم الكشف عن سبب وفاة طارق عبد العزيز وهو تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء وجوده في موقع تصوير مسلسل بقينا اتنين.

مما جعل فريق تصوير المسلسل يطلب للفنان الإسعاف فورًا ولكنه توفى ولفظ أنفاسه الأخيرة، ومن بعد الإعلان عن وفاة طارق عبد العزيز قام عدد كبير من النجوم والنجمات بنعيه عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن ثم تصدرت وفاة طارق عبد العزيز و عمر طارق عبد العزيز و سبب وفاة طارق عبد العزيز تريند مؤشرات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي