عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الليثي يذيع اللقاء التليفزيوني الأخير لـ طارق عبد العزيز اليوم

طارق عبد العزيز _
طارق عبد العزيز _ أرشيفية

طارق عبد العزيز.. يُذيع الإعلامي المصري عمرو الليثي، اللقاء التلفزيوني الأخير للفنان طارق عبد العزيز، اليوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر  

طارق عبد العزيز يكشف أسرار عن حياته مع عمرو الليثي 

ويكشف طارق عبد العزيز خلال الحلقة، العديد من الأسرار حول حياته الخاصة والمهنية، وعمله كمحامي فضلًا عن حالته الصحية ومعاناته مع المرض بعد عملية تركيب الدعمات والقسطرة الثانية وأسباب ابتعاده عن الفنّ لمدة 6 سنوات كاملين وسبب دخوله المجال من الأساس.

اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز 

من جانبه، تحدث الفنان شريف منير عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز والتي شهد عليها لوكيشن تصوير مسلسل بقينا اتنين.

وأوضح شريف منير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض عبر قناة Mbc مصر، كان عندنا تصوير النهاردة في فيلا بأكتوبر الساعة 11 الصبح وطارق كان بيلعب شخصية شريف وكان موجود وكان في حالة تألق كبيرة ونفسية جيدة ونشيط وبيضحك وكل حاجة كانت ماشية بشكل طبيعي.

وتابع شريف منير، في مشهد أنا بعمله هو وممثلة شابة بتيجي ترن جرس وهو بيفتح الباب وأنا بدخلهم الكادر وهو في وسطنا وبيسبنا وبيخرج وعملنا بروفة وصورنا أول مرة الشوت وكان واقف جنبي والمخرج قال عاوزين نعمله مرة تانية.

وفاة طارق عبد العزيز بين أيدي شريف منير

وأضاف شريف منير، والمخرج بيقول أكشن جه طارق نحيتي وشوفت لونه بيروح وسند عليا وأعد على كرسي وسند دماغه على واحد واقف قصادي وقالي مش قادر أقف على رجلي وجسمه أصفر وفجأة أبيض وجسمه سقع وحاولت أدلكله قلبه ولقيت عينه مرفوعة لفوق وفتحتله القميص وجيت اسمع ضربات قلبه مسمعتش حاجة.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| إيمان الشريف تواصل تصوير مسلسلها صوت وصورة بطولة حنان مطاوع 

ميار الببلاوي عن مساندتها للشعب الفلسطيني: عملت دوري كإعلامية لكن دوري كمسلمة نفسي اعمل أكتر من كده

واستطرد، قمنا بنقله للمستشفى ولما رحنا الدكاترة قالولنا أنه جه المستشفى متوفي وأنا شفته وهو روحه بتطلع.. كان دايما بيقول انا فرحان بالشخصية دي جدا والخبر نزل عليا كالصاعقة وحسيت بعدها أن الدنيا متستاهلش حاجة.

واستكمل شريف منير حديثه قائلًا: ابنه معتصم كان معانا في اللوكيش لأنه المسئول عن أعمال والده وجري عليه.

جدير بالذكر، أن الفنان طارق عبد العزيز رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجأة نقل على أثرها إلى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي