عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيار 21 بكام؟.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 27-11-2023

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، في بداية التعاملات الصباحية، فقد سجل عيار 21 الأكثر تداولا نحو 2785 جنيها، أما السعر العالمي وصل إلى 2003 دولار للأوقية.

تحيا مصر 

أسعار الذهب اليوم الاثنين

وفيما يخص أسعار الذهب اليوم الاثنين، يتوقع خبراء سوق المال أن يكون هناك استمرار في ارتفاع أسعار الذهب ليكسر حاجز ال 2003 دولار للأوقية، وذلك في حالة عود العدوان الإسرائيلي على غزة، وربما يشهد انخفاض ليصل إلى مستوى 1960 دولار للأوقية في حالة توقف العدوان الإسرائيلي.

سعر الذهب الآن في مصر

ونعرض لكم سعر الذهب الآن في مصر، في بداية التعاملات الصباحية، مع العلم أنها تكون بدون مصنعية أو ضريبة قيمة مضافة، حيث تبدء المصنعية من 60 جنيها، وإليكم أسعار الذهب اليوم:

  • عيار 18 سجل 2387 جنيها.
  • أما عيار 24 سجل 3183 جنيها
  • بينما عيار 21 سجل 2785 جنيها.
  • سعر الفضة وصل إلى 35.5 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب وصل إلى 22 ألف و820 جنيها
أسعار الذهب اليوم 

معرض نبيو للذهب

ويستمر معرض نبيو للمجوهرات والذهب، لليوم الثاني في دورته الثالثة اليوم الاثنين، والذي يستمر لمدة 3 أيام، ومن المقرر أن يكون هناك مهرجان التسوق ثالث أيام المعرض بنسبة خصومات على المصنعية، ويستهدف المعرض هو رفع معدل صادرات المشغولات الذهبية إلى الدول الخارجية.

قال هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة العامة للذهب، أن مساحة العرض لنبيو قد تضاعفت علي مدار دوراته الثلاث، حيث تبلغ مساحة العرض للنسخة الحالية مساحة  8000 متر مربع مقارنة بمساحة عرض 3000 متر مربع في دورته الأولي.

وتشهد النسخة الحالية مشاركة حوالي50 من كبار مؤسسات انتاج – تجارة - تداول الذهب وماكينات التصنيع  لكافة العمليات الانتاجية ومنتجات المشروعات المغذية لتجارة الذهب بالاضافة الي عارضين دوليين من دول ( الامارات العربية المتحدة – ايطاليا – المانيا – تركيا – الصين ).

وتشمل أجنحة  للمصنعين المحليين والدوليين بالإضافة إلى جناح خاص لعرض أعمال شباب المصممين المصريين لعرض التصميمات المصرية علي المصنعين الدوليين والمحليين ودعم ظهور تلك الاعمال الابداعية المصرية للأسواق العالمية مجانا للمساهمة في دعم رواد الأعمال من المصممين.

وأضاف أن نبيو له أهمية خاصة للمنتج المصري تيتح عرض منتجات المشغولات الذهبية المصرية علي كبار تجارة و تداول الذهب بالأسواق العربية والأفريقية و العالمية لتنمية صادرات المشغولات الذهبية المصرية للأسواق العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي