عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة طارق عبد العزيز تستقبل عزاءه في هذا الموعد

طارق عبد العزيز _
طارق عبد العزيز _ أرشيفية

كشفت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي عن موعد ومكان عزاء الفنان طارق عبد العزيز الذي فجع الوسط الفني بنبأ رحيله أمس الأحد  الموافق 26 نوفمبر.

تحيا مصر

عزاء طارق عبد العزيز 

ومن المقرر أن تستقبل أسرة الراحل طارق عبد العزيز عزاءه في مسجد الشرطة قاعة الرزاق بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

محمد هنيدي ينعي طارق عبد العزيز 

ونعاه صديقه الفنان محمد هنيدي قائلًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الأخ والسند وصديق العمر... ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا... وربنا يصبّرنا على فراقك... اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض، اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمناً مطمئناً يا رب العالمين.

إسعاد يونس تعرب عن حزنها لوفاة طارق عبد العزيز 

وعبرت الفنانة إسعاد يونس عن حزنها الشديد لوفاة الفنان، ونشرت صورة له عبر حسابها الرسمي في إنستجرام، وعلّقت عليها قائلةً: "سبحان العلي العظيم، طول الليل بشوفلك شغل وعايزه أكلمك النهارده، في أمان الله يا طارق، من سكان الجنة بإذن الرحمن".

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج كلمة أخيرة: فقدنا فنان خلوق وممثل هايل وكان شخص محترم عمره مازعل حد، وكان ودود وجدع.. البقاء لله بنعزي أنفسنا وأسرته وجمهوره وأحبائه، كان من فترة قريبة حصله مشكلة صغيرة وركب دعامات وكان بيصور ومشرق جدًا وبيقولهم أنا حابب المسلسل أوي وفجأة في تصوير أحد المشاهد جاتله الأزمة ونقلوه المستشفى ولكن للقدر كلمة أخرى.

واستطرد: ومن يوم ما توفى صديق عمره خالد صالح وأنا قلقان كانوا متلازمين كانوا أشبه بالتوأم لا يفترقان، والنهارده قابلت ابنه شاب فوق ال 20 سنة وكان في حالة صعبة جدًا وابنه كان بيمثل في اللوكيشن معاه وهو اللي نقله للمستشفى.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب

ويعد مسلسل بقينا اتنين آخر أعمال الفنان طارق عبد العزيز، وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

ويشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين المكون من 20 حلقة، شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي