عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بقوله بلاش سجاير.. نهال عنبر تكشف عن نصيحتها للراحل طارق عبد العزيز

تحيا مصر

كشفت الفنانة نهال عنبر عن نصيحتها للفنان طارق عبد العزيز قبل رحيله عن عالمنا ،أمس الأحد الموافق 26 نوفمبر، وذلك خلال لقائها بكاميرا تحيا مصر.

تحيا مصر

نهال عنبر تحذر طارق عبد العزيز من السجائر قبل وفاته

وقالت نهال عنبر عن طارق عبد العزيز: كنت بقوله بلاش سجاير وبتخانق معاه هزار كده وكنت لسه مكلماه من أسبوعين.. هو ملاك كان طيب وجدع ودمه خفيف ومتماسك في مرضه.

نهال عنبر ترفض أدوار التلامس

من جانبه، قالت نهال عنبر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: “مع إن الفنان يرفض أدوار التلامس وأنا أصلا مبحبش التلامس وشايفة إن ممكن تعبري عن اي حاجة من غيرها.

وأضافت، كل الأعمال في رمضان 2023 كانت حلوة ودسمة جدا ومش شايفة اي عمل كان ضعيف وكنت أقضي رمضان جزء منه في العبادة والجزء الأخر في مشاهدة الأعمال الدرامية.

تصريحات نهال عنبر 

و عن ردود فعل الجمهور على فيلم يوم 13، قالت: ردود الافعال جامدة جدا وأنا نفسي بخاف من أفلام الرعب فكنت بتفرج عليه وأنا مستخبية لكن الفيلم حلو وجميل والممثلين كانوا هايلين والتصوير كان رائع.

وفيلم يوم 13 من بطولة نهال عنبر، أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضًا.. 

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال

وحقق نهال عنبر نجاح واسع في مسلسل أعمل ايه، بطولة النجوم خالد الصاوي وصابرين  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران،  نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وحقق نجاح كبير وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات دي أم سي.

تابع موقع تحيا مصر علي