عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف

أبطال مسلسل وبقينا
أبطال مسلسل وبقينا اتنين _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين.. ازدادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عن موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين بطولة النجمة رانيا يوسف والفنان شريف منير.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير 

تم تغيير موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف ليكون موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل بدلًا من 24 نوفمبر الجاري.

وأعلن شريف منير الموعد النهائي لعرض مسلسل وبقينا اتنين، وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام قائلًا عن موعد عرض مسلسل وبقينا اتنين: بقينا إتنين .. إنتاج كريم أبو ذكري .. تأليف أماني التونسي .. إخراج طارق رفعت .. ميعادنا ٢ ديسمبر على ON E.

قصة مسلسل وبقينا اتنين بطولة رانيا يوسف 

مسلسل وبقينا اتنين تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل وبقينا اتنين 

ويشارك في مسلسل وبقينا اتنين، نخبة من النجوم وهم شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

من جانبه، قالت رانيا يوسف خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة: أنا لن أعيش المساكنة أعوذ بالله.. أنا غير ابنتي وتربيتي غير تربيتها ومش هامنعها لو عرفت باللي عملته.. ولن أتدخل في قرارها لأن قبولي أو رفضي لهذا الشيء لن يغير قرارها.

وعن زواجها من المنتج محمد مختار، قالت رانيا يوسف: في أوقات كنت سعيدة معاه وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جدا ووقتها كان نفسي يكون عندي بنات والحمد لله ربنا كرمني بيهم، وعشت طفولتي معاهم وكل اللي لعب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام

وأشارت إلى أنها حاولت أن يكون هناك ود بينها وبين طليقها محمد مختار لكنه رفض، مضيفة أن ابنتها ذهبت إليه منزله ولكن رفض أن يفتح لها الباب وعادت لوالدتها وهي منهارة من شدة البكاء.

تابع موقع تحيا مصر علي