عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام عبدالعزيز يوضح لـ تحيا مصر أهم عوامل نجاح الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

هشام عبدالعزيز
هشام عبدالعزيز

صرح هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في تدشين ما يمكن وصفه بـ "النموذج المتكامل" للحملة الانتخابي. 

تحيا مصر

وأضاف عبد العزيز في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن هذا النموذج يتسم ب 3 محاور هامة، وهي التنظيم المحكم والرؤية الواضحة والمرونة التنفيذية.

انفتاح الحملة على كافة القوى والأحزاب

وأكد عبدالعزيز، أن من أهم عوامل نجاح الحملة حسن اختيارها لقوام الحملة من القيادات والكوادر، بجانب تبنيها خطابًا سياسيًا واقعيًا يوصف الواقع بدقة ويقدم الحلول الفعالة، بالإضافة إلى انفتاح الحملة على كافة القوى والأحزاب والتيارات فيما يؤسس لواقع جديد يتسم بـ "التشاركية" دون إقصاء.

حملة السيسي خاطبت الشرائح المختلفة وانتقلت إلى كافة ربوع مصر

وأشار رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إلى أن الحملة تميزت بفاعليات متنوعة، خاطبت الشرائح المختلفة وانتقلت إلى كافة ربوع مصر، مضيفًا أنها استطاعت ترجمة مفهوم "السياسة الواعية" من خلال الاستماع لنبض الشارع بشكل مباشر وصريح وشفاف، داعيًا الحملات المختلفة سواء في تلك الانتخابات أو الانتخابات القادمة إلى أن تحذو حذو الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان قد أشاد النائب والإعلامي محمد فايد، عضو مجلس النواب، بجهود وفعاليات حملة الرئيس السيسى، في كل المحافظات، متابعًا:" الحملة تعمل بفاعلية، واستطاعت أنها تصل بذكاء وخبرة لكل شبر في أرض مصر، معتمدة على شعبية الرئيس وحب الشعب له.

جهود وفاعليات الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

وأشار فايد في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أصبح لها مكاتب في جميع المحافظات، واستطاعت في وقت قياسى أن توصل صوتها لجميع فئات الشعب المصرى.

خفض تكلفة الدعايا الانتخابية ودعم القضية الفلسطينية

وتابع:" وده لمسناه فى الموتمرات الحاشدة، مثمنًا قرار الرئيس بشأن تخصيص أموال ما يتم توفيره من الدعايا الانتخابية  لمساعدة اخواتنا فى  قطاع غزة، فكانت فكره عبقرية أكدت حرصه ودعمه الكامل للقضية الفلسطينية حتى وهو فى أشد الاحتياج لحلملة الدعائية".

واستكمل:" الرئيس فضل مصلحة أهلنا فى غزة على مصلحته، وهو ما كان له مردود إيجابي على زيادة شعبية الرئيس، وإلتفاف مختلف لفئات الشعب المصرى حوله".

وأكد عضو مجلس النواب، أن الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، تعمل بطريقة مهنية جدًا وبإلتزام بتطبيق القانون واللوائح التى أقرتها اللجنة العليا للانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي