عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات أحمد سامي أمام الأهلي قبل مباراة سموحة

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم، الثلاثاء باستاد "المقاولون العرب" فى الجولة السابعة من دوري Nile.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفيق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق سموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وتعتبر هذه المواجهة التاسعة لـ أحمد سامي المدير الفني لسموحة في تاريخه التدريبي أمام النادي الأهلي.

تاريخ مواجهات أحمد سامي أمام الأهلي

 وخلال هذه المواجهات في جميع الأندية الأندية التي تولى تدريبها خاض 9 مباريات مع 4 أندية أمام الأهل، تلقي 6 خسائر ، وتعادل في مواجهتين ف، استقبلت شباك الفرق التى تولى تدريبها 22 هدف، وتمكن من تسجيل 5 أهداف فى شباك الأحمر.

ترتيب الأهلي في الدوري 

وخاض الأهلي، 5 مواجهات في الدوري حتى الآن، ولديه مواجهة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة.

وفاز الأهلي، في 4 مواجهات على حساب كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

محمود أبو الدهب ينتقد كولر بسبب أحمد عبد القادر 

وقال محمود أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":"علامة استفهام من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي خاض به مباراة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وخاصًة الإبقاء على الجنوب إفريقي بيرسي تاو الجناح الأيمن على مقاعد البدلاء، والاعتماد على كريم فؤاد العائد بعد فترة طويلة من الغياب".

وأضاف: " أحمد عبد القادر يتعرض للظلم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وجميع اللاعبين يحصلون على الفرص، ولا أعلم سبب الغضب عليه، رغم كونه لاعب مميز ولديه حلول فردية مميزة".

وتابع: الفرنسي أنتوني موديست صفقة "فاشلة" بكل المقاييس ولا يصلح تمامًا للنادي الأهلي، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه، فكان من الأفضل استمرار محمد شريف أو شادي حسين. 

تابع موقع تحيا مصر علي