عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك على هامش مران اليوم

تحيا مصر

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك 

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وأبو سليم

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أبو سليم الليبي في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وحاول نادي الزمالك تسجيل الهدف الثاني لكن كل المحاولات بائت بالفشل وانتهت المباراة بنتيجة هدف نظيف لصالح الفارس الأبيض. 

تشكيل الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وأحمد زكي وحاتم سكر  وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وسيف الدين الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

شوبير: حكاية أحمد فتوح مع نادي الزمالك انتهت 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر عدم فتح باب التجديد لـ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول.

قال شوبير في برنامجه الإذاعي:" فتوح بيروح يتمرن في الجيم داخل نادي الزمالك، لأنه عارف أنه أيامه معدودة ، ودي رغبة الطرفين يعني خلصت الحكاية، وهي مسألة وقت فقط"

تابع موقع تحيا مصر علي