عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يقود قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الإسماعيلي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحل الإسماعيلي ضيفا على بيراميدز في الرابعة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

عبدالناصر زيدان: مدير الكرة بنادي بيراميدز أكد لي بأن محمد حمدي وأسامة جلال مستمرين

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان، عن موقف رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز محمد حمدي وأسامة جلال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات عبر برنامجه "ملعب الشمس"، المذاع على "قناة الشمس"، إن مدير الكرة بنادي بيراميدز أكد لي بأن محمد حمدي وأسامة جلال باقيان في الفريق.

وأضاف عبد الناصر زيدان ، كل ما يتداول عن اقتراب محمد حمدي الظهير الأيسر للأهلي، تعويضا لـ علي معلول النجم التونسي، مجرد شائعات ليس أكثر.

وأكمل عبد الناصر زيدان ، أن اللاعب والنادي اتفقى على كل شيء ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة للتجديد خلال الفترة المقبلة.

وتابع عبد الناصر زيدان ، أن محمد حمدي من أكثر اللاعبين التزاما سواء داخل الملعب أو خارجه.

حمد إبراهيم ينفي رحيل الجهاز الفني للإسماعيلي بعد مباراة بيراميدز 

علَقَ حمد ابراهيم المدرب العام للنادي الإسماعيلي على الأنباء التي تتردد بشأن رحيل الجهاز الفني للدراويش بقيادة إيهاب جلال عن منصبه عقب مباراة بيراميدز المقبلة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 "دوري نايل" والمقرر إقامتها 28 نوفمبر الجاري.

وقال حمد ابراهيم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":لا أعلم صحة الأنباء التي تتردد في الآونة الأخيرة بشأن تفكير الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال في الرحيل عن الاسماعيلي عقب مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري الممتاز.

وأضاف: "الاسماعيلي عانى من سوء التوفيق في بعض المباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم، ورغم تلقي الفريق 4 هزائم إلا أن الآداء جيد بشهادة الجميع، ورغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الدراويش هذا الموسم وأبرزها إيقاف القيد بسبب المستحقات المتأخرة للعديد من اللاعبين السابقين".

وتابع: تجربة إيهاب جلال مع المنتخب الوطني كانت ظالمة، نظرًا لأن الوقت يكن كافيًا أمامه، حيث تمت الإطاحة به بعد مباراتين فقط، وهو أمر غير منطقي بالمرة ولا يحدث في أي اتحاد كرة آخر، ولا يمكن تقييم أي مدرب من مباراتين.

تابع موقع تحيا مصر علي