عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة مزارع أسيوط.. قتل عامل في أرض زراعية بالرصاص بسبب خلافات مالية

جثة الزراعات
جثة الزراعات

جريمة مزارع أسيوط والتي وقعت أحداثها في إحدى المدن بواحدة من أشهر محافظات الصعيد، حيث قام بإنهاء حياة عامل داخل أرض زراعية بنطاق مركز الفتح بسبب خلافات مالية بينهما.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ جريمة مزارع أسيوط

قصة جريمة مزراع أسيوط، بدأت تفاصيلها بخلافات بين المتهم والمجني عليه، بسبب تعاملات مالية بينهما، حيث نشبت مشادة كلامية بين مزراع وعامل قام على آثرها الأول بإطلاق عيار ناري على المزارع نتج عنه وفاته في الحال وتركه في الأرض الزراعية وفر هاربا.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مركز شرطة الفتح، أفاد بورود بلاغا من الأهالي تضمن العثور على جثة عامل بها عيار ناري في الصدر داخل أرض زراعية كائنة بنطاق المركز، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

جريمة مزارع أسيوط بسبب خلافات مالية

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة الأمن حول جريمة مزراع أسيوط، العثور على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه بها عيار ناري في منطقة الصدر، داخل أرض زراعية كائنة بنطاق مركز شرطة الفتح، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط.

شكلت أجهزة أمن أسيوط فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مزراع له معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز الفتح، قام بإطلاق أعيرة نارية صوبه من سلاح كان بحوزته مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته وذلك بسبب خلافات مالية نشبت بينهما.

القبض على مزارع قتل عامل في أسيوط

وتمكنت الأجهزة بمديرية أمن أسيوط من القبض على المتهم - مزارع - عقب تقنين الإجراءات، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

حيث صرحت النيابة العامة في أسيوط، بدفن جثمان العامل عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم - مزارع - 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه. 

الداخلية تعلن تفاصيل جريمة مزارع أسيوط

حيث كانت وزارة الداخلية أعلنت تفاصيل الكشف عن جريمة مزارع أسيوط، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط بالعثور على جثة (عامل ، مقيم بدائرة المركز) وبها عيار نارى بالصدر بأرض زراعية كائنة بدائرة المركز .

بالفحص تبين قيام (مزارع ، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز) بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من سلاح كان بحوزته مما أدى لحدوث  إصابته التى أودت بحياته ، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط من ضبط المتهم المذكور وبحوزته السلاح المستخدم (بندقية آلية وخزينة، وعدد من  الطلقات) وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلافات .

تابع موقع تحيا مصر علي