عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقها من أحمد فهمي.. هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة وتعلق: ربنا بيحبني

هنا الزاهد
هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد في أول ظهور لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي على أداء مناسك العمرة ومشاركة صورها بالحجاب ومن أمام الكعبة مع جمهورها وذلك عبد حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

أول ظهور لـ هنا الزاهد بعد طلاقها

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها من أحمد فهمي، كتبت هنا الزاهد على الصور، قائلة: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

وسبق ونشرت هنا الزاهد ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك.

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

ويذكر، أنه أعلنت هنا الزاهد في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المنقضي طلاقها رسميا من الفنان أحمد فهمي بعد كثير من الأقاويل، حيث كتبت عبر موقع انستجرام:  الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

وحرصت والدتها على دعمها من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا ، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك.

أحمد فهمي في أول لقاء إعلامي له بعد الطلاق

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد فهمي للحلول ضيف على برنامج abtaiks، والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد انفصاله من الفنانة هنا الزاهد.

ويذكر، أن الثنائي كانوا قد تعاونوا معا من خلال فيلم مستر إكس الذي عرض ضمن سباق أفلام صيف 2023، وشاركهم في البطولة كلا من النجوم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، وغيرهم من نجوم الفن، وحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي