عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج ناعيًا طارق عبد العزيز.. تامر فرج: وجعت قلبي وهتوحشني

طارق عبد العزيز_
طارق عبد العزيز_ صورة أرشيفية

حرص الفنان تامر فرج على حضور جنازة طارق عبد العزيز صباح اليوم وسط حضور كبير من نجوم الوسط الفني، بعد أن صُدم الجمهور بخبر وفاة طارق عبدالعزيز نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مساء أمس في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين.

تحيا مصر

تامر فرج عن وفاة طارق عبد العزيز: وجعت قلبي

نشر تامر فرج منشور عن طارق عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بعد وفاة طارق عبد العزيز قائلًا: "وجعت قلبي يا طارق بس اللي خفف عليا كمية الناس اللي بتحبك .. اللي كانوا في الصلاة والدفن النهاردة.. ما شاء الله قد إيه كنت محبوب .. وتجسيد لكلمة الإنسان الجميل هتوحشني قوي إلى أن ألقاك".

وأردف تامر فرج قائلًا: "ربنا يفرحك و يغفر لك وتكون أول ليلة ليك النهاردة من أسعد لياليك .. ويكون قبرك قطعة من الجنة الرجاء الدعاء لطارق .. وإن شاء الله العزاء بكرا الثلاثاء بمسجد الشرطة في الشيخ زايد اللي صلينا فيه النهاردة أمام هايبر وان .. اللهم أحسن خاتمتنا جميعًا".

يسرا اللوزي تودع طارق عبد العزيز

ومن جانبه، حرصت يسرا اللوزي على توديع طارق عبد العزيز بكلمات مؤثرة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة: "حزينة جدًا لخبر وفاة الزميل الخلوق طارق عبد العزيز، أسعدتنا دايمًا بروحك الحلوة والطيبة وفنك الجميل، نسأل الله أن يصبر أسرته الكريمة ويسكنه فسيح جناته".

عمرو عرفة يكشف اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

وفي نفس السياق، كشف المخرج عمرو عرفة اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز، من خلال نشر صورة لـ طارق عبد العزيز بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "كان بيصور أخر شوط له الساعة 4 عصرًا، وأخر جملة قالها لـ شريف منير، تعال فيه مفاجئة، وخبط على كتفه وخرج من الشوط قعد على الكرسي وراء الكاميرا، وفاجأ الكل وانتقل إلى الرفيق الأعلى، طارق عبد العزيز فاجأنا كلنا الله يرحمه".

حيث توفى طارق عبد العزيز أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين المقرر عرضه في الأوف سيزون، مع شريف منير ورانيا يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي