عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء وانهيار هنادي مهنا في جنازة طارق عبد العزيز| فيديو

هنادي مهنا
هنادي مهنا

شهدت جنازة الفنان طارق عبد العزيز العديد من اللقطات المؤثرة من زملائه في الوسط الفني أثناء توديعه، حيث دخلت الفنانة هنادي مهند في حالة بكاء وتأثر كبير لفراق صديق حماها الفنان خالد صالح حيث كان يربط الراحل والفنان خالد صالح علاقة صداقة قوية للغاية.

تحيا مصر

هنادي مهنا تبكي في جنازة طارق عبد العزيز

وظهرت هنادي مهنا وعدد من نجوم الفن الأخرين في حالة تأثر وحزن شديدة أثناء توديع صديقهم طارق عبد العزيز إلى مثواه الأخير، حيث حرص على حضور جنازته نخبة من النجوم من بينهم شريف منير، فتوح أحمد، أشرف زكي، نهال عنبر، محمد رياض، حمادة هلال، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمد هنيدي، أحمد رزق.

وفاة طارق عبد العزيز

ويذكر، أنه رحل طارق عبد العزيز عن عالمنا في مساء أمس الأحد الموافق 26 من شهر أكتوبر الجاري ذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وذلك بعد سقوطه بشكل مفاجئ أثناء تصوير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين، والذي كان من المقرر عرضه قريبا ويتكون من 20 حلقة، وكان يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، وحرص على نعيه نخبة من نجوم الفن موجهين له كلمات مؤثرة.

وصية طارق عبد العزيز قبل وفاته

وكان قد كشف المخرج مجدي الهواري عن وصية طارق عبد العزيز قبل وفاته، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:  زي ماقولتلي لما اموت يامجدي ابقي قول للناس عندك تترحم علي انت حبيبك كتير حاضر ياطارق والنبي ياناس ديه واصية تعالوا نترحم عليه  كلنا،  بس عايز اقولك انك حبيبك كتيييير اوي انت كمان ياطارق واهو الدليل رحمة الله عليك ياصحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان لله وان اليه راجعون ومش مصدق والله الي الان.

وكان أخر ظهور لـ طارق عبد العزيز قبل وفاته في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين والذي كان يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير، حيث ظهر والضحكات تملأ وجه هو الفنان شريف منير والفنان الشاب يوسف عثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي