عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الساحل الشرير لـ المحكمة الإقتصادية.. القصة الكاملة لـ الراقصة حورية

الراقصة حورية
الراقصة حورية

الراقصة حورية والتي أحالتها جهات التحقيق إلى محكمة الإقتصادية لمحاكمتها عما أسند إليها من إتهامات إساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وايضا التحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز، وينشر موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة من ضبط الراقصة حورية وحتى إحالتها للمحاكمة.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ الراقصة حورية

الراقصة حورية صاحبة فيديوهات الساحل الشرير الشهيرة، والتي ظهرت في مقاطع تتضمن ايحاءات خادشة للحياء وبدل رقص شبه عارية تظهر مفاتنها، القت أجهزة وزارة الداخلية القبض  عليها جراء اتهامها إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور من خلال مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها وهي تقدم حفلات رقص على الشاطيء خلال الصيف في الساحل الشمالي.

وفحصت جهات التحقيق الهاتف الخاص بـ الراقصة حورية، والذي تبين احتوائه على العديد من المقاطع الخاصة بالرقص في حفلات خاصة بالإضافة إلى مقاطع فيديو خاصة بها، وايضا مقاطع فيديو للرقص في حفلات الساحل الشمالي، وتم تحريز هاتف الراقصة حورية.

التحقيقات: الراقصة تعمدت الظهور ببدل رقص مخلة

وكشفت تحقيقات قضية الراقصة حورية، أنها تعمدت الظهور ببدل رقص شبه عارية، وأداء حركات استعراضية تتضمن ايحاءات وايضا تعمد إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور، والظهور في حفلات رقص ببدل رقص تظهر مفاتنها وأجزاء حساسة من جسدها ونشر المقاطع عبر منصات التواصل الإجتماعي.

كان محامي تقدم ببلاغا إلى النائب العام، اتهم فيه الراقصة حورية بالتحريض على الفسق والفجور، ومحاولة إظهار مناطق حساسة من جسدها عن طريق ارتداء بدل رقص شبه عارية، وإثارة الغرائز للشباب من خلال إقامتها حركات مثيرة خلال الرقص وذلك في حفلات في الساحل الشمالي والملاهي الليلية التي شاركت فيها وكان من بينها فيديوهات بعنوان «الساحل الشرير».

إحالة الراقصة حورية للمحكمة الإقتصادية

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الإسكندرية من القبض على الراقصة حورية بمحل إقامتها بدائرة قسم الرمل بتهمة نشر الفسق وارتداء ملابس مخلة عن الآداب العامة بهدف التربح من ذلك، وتحرر المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية، وبعرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليها ، واحالة المتهمة إلى محكمة الاسكندرية الاقتصادية لمحاكمتها.

تابع موقع تحيا مصر علي