عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد المصريين بالخارج: نسبة المشاركة في الانتخابات القادمة ستختلف عن سابقتها

رئيس اتحاد المصريين
رئيس اتحاد المصريين بالخارج

كشف إسماعيل أحمد علي رئيس اتحاد المصريين بالخارج، عن الاستعدادات التي قاموا بها من أجل الانتخابات الرئاسية التي من المقرر لها أن تنطلق بداية الشهر القادم.

تحيا مصر 

رئيس اتحاد المصريين بالخارج: بدأنا استعدادات للانتخابات من أكثر من شهرين


وأوضح رئيس اتحاد المصريين بالخارج خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع "تحيا مصر"، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي، على فضائية الحدث اليوم، أنهم بدأو استعدادات خلال الشهرين الماضيين للانتخابات الرئاسية التي من المقرر أن تنطلق بـ الخارج يوم الجمعة القادم الموافق 1 ديسمبر، حيث يتم الترتيب منذ أكثر من 45 يوم ماضيين، و كانوا على اتصال مباشر بـ الحملة الوطنية وعلى اتصال مباشر بالحملة الرئيسية، و تم التوصل بـ صورة سريعة من أجل حل كل المشاكل وتم إزالتها بسهولة.

رئيس اتحاد المصريين بالخارج: نسبة المشاركة في الانتخابات القادمة ستختلف عن سابقتها

وتوقع رئيس اتحاد المصريين بالخارج، أن تختلف نسبة المشاركة عن المشاركة في انتخابات عام 2014 وعن انتخابات عام 2018 من زخم كبير على الصناديق الانتخابية بسبب الانجازات الكبيرة التي رأها الناس خلال الفترة الماضية و هو ما أعطى الناس القبول والشجاعة والإقدام على عزمها الذهاب من أجل انتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية أخرى، حيث قامت القيادة السياسية بـ إنجازات كبيرة من إصلاحات اقتصادية، و مواقف سياسية.

رئيس اتحاد المصريين بالخارج: موقف الرئيس السيسي من القضية الفلسطينية سيجعل هناك إقبال كبير على انتخابه

و أشار رئيس اتحاد المصريين بالخارج، إلى أن موقف الرئيس السيسي من القضية الفلسطينية ورفضه لتهجير أهل غزة من و طنهم والحفاظ على الشعب الفلسطيني جعل هناك ألتفاف شعبي كبير نحوه، لذلك من المتوقع أن يكون هناك مشاركة كبيرة من الناس على الصناديق الانتخابية من أجل انتخاب الرئيس السيسي.
ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات الرئاسية يوم الجمعة القادمة في الخارج والتي تستمر لمدة 3 أيام فيما من المقرر أن يتم إجراء الانتخابات الرئاسية في مصر من يوم 1 من شهر أكتوبر على مدار 3 أيام متواصلة.  

تابع موقع تحيا مصر علي