عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحس ضهره مكسور.. طه دسوقي في وداع طارق عبدالعزيز

طه دسوقي_ صورة أرشيفية
طه دسوقي_ صورة أرشيفية

حرص الفنان الكوميدي طه دسوقي على حضور جنازة طارق عبد العزيز صباح اليوم الأثنين وشط حضور عدد كبار من نجوم الفن، حيث توفى طارق عبد العزيز مساء أمس الأحد في لوكيشن تصوير مسلسل وبقينا اتنين.

تحيا مصر

طه دسوقي يودع طارق عبد العزيز

ظهر طه دسوقي في جنازة طارق عبد العزيز في حالة حزن شديد لاحظه الجميع، وكأنه فقد والده حيث أنه ظهر مستند على الحائط وملامحه تبدو عليها الحزن الشديد لفراق طارق عبد العزيز منكسرًا، وقد حرصت الفنانة سلوى محمد علي بجانب الفنان أحمد رزق على حضور جنازة طارق عبد العزيز.

ومن جانبه، قد ظهرت هنادي مهنا في جنازة طارق عبد العزيز في حالة انهيار تام، حزنًا على وفاة طارق عبد العزيز صديق حماها خالد صالح، بجانب عدد من كبار النجوم منهم شريف منير، فتوح أحمد، أشرف زكي، نهال عنبر، محمد رياض، حمادة هلال، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، محمد هنيدي، أحمد رزق.

وصية طارق عبد العزيز

وعلى صعيد آخر، كشف المخرج مجدي الهواري عن وصية طارق عبد العزيز قبل وفاته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "زي ماقولتلي لما أموت يامجدي أبقى قول للناس عندك تترحم عليا.. أنت حبايبك كتير حاضر يا طارق".

وأردف المخرج الهواري قائلًا: "والنبي يا ناس دي وصية تعالوا نترحم عليه كلنا، بس عايز أقولك أنك حبايبك كتير أوي أنت كمان يا طارق وأهو الدليل رحمة الله عليك يا صاحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته إنا لله وإنا إليه راجعون ومش مصدق والله إلى الآن".

وفاة طارق عبد العزيز

والجدير بالذكر، أن طارق عبد العزيز قد رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد أثناء تواجده في لوكيشن مسلسل وبقينا اتنين، حيث تمكن طارق عبد العزيز من تصوير حوالي 50% من مشاهده، وتعرض لأزمة قلبية انتقل بسببها لإحدى المستشفيات وبعد فارق الحياة.

وكشفت أماني التونسي مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد، قائلة: "لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقيتا اتنين ولن يحل غيابة فنان بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع".

تابع موقع تحيا مصر علي