عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: حفلات رأس السنة في دبي.. أول ظهور لهنا الزاهد بعد انفصالها من أحمد فهمي.. مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين تحسم الجدل حول حذف مشاهد طارق عبد العزيز

هنا الزاهد وطارق
هنا الزاهد وطارق عبد العزيز

من ظهور هنا الزاهد في السعودية لـ تصريحات مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين.. شهد الوسط الفني العديد من الأحداث المهمة أمس الأثنين 27 نوفمبر، بعد تصدر العديد من النجوم محركات البحث، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأخبار على النحو التالي:

حفلات ليلة رأس السنة في دبي

يستعد عدد من نجوم الفن لحفلات رأس السنة الميلادية المقرر إقامتهافي دبي منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان جورج وسوف والفنانة نجوى كرم، ومن المقرر أن تطرح شيرين عبد الوهاب تذاكر حفلها يوم الخميس المقبل 30 نوفمبر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية.

ويعد هذا الحفل بمثابة عودة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلات غنائية من جديد بعد غياب طويل بسبب أزمتها الأخيرة، بجانب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي" بجانب أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، يوم 30 نوفمبر الجاري.

أول ظهور لهنا الزاهد بعد انفصالها من أحمد فهمي

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بصور جديدة لها من أمام الكعبة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام أثناء تأديتها مناسك العمرة، وعلقت هنا الزاهد قائلة عليها قائلة: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكدلي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين تحسم الجدل حول حذف مشاهد طارق عبد العزيز

والجدير بالذكر، أن الكاتبة أماني التونسي، حسمت الجدل لمثار حول حذف مشاهد طارق عبد العزيز من مسلسل وبقينا اتنين أو استبدال طارق عبد العزيز بنجم آخر بعد وفاته، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد.

وعلقت قائلة: "لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقيتا اتنين ولن يحل غيابة فنان بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع"، مشيرة إلى اجتماعها مع المنتج كريم أبو ذكرى والمخرج طارق رفعت ولكي يتفقوا على عدم حذف أي مشهد للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، على أن يكون العمل إهداء لروحه كونه فنان مميز وله طابع خاص.

تابع موقع تحيا مصر علي