عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد يكشف موقف الأهلى من التجديد لـ على معلول وعمرو السولية

تحيا مصر

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن بيرسي تاو تعرض لكدمة قوية في لقاء الأهلي أمام ميدياما الغاني، كما أن المدير الفني دائمًا هو صاحب القرار في مشاركة أي لاعب أو تواجده كبديل.

تحيا مصر

تصريحات ضياء السيد 

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "الاهلي قدم مستوى جيد أمام ميدياما، والشوط الأول كان هناك فرص كثيرة ضائعة، ولو تم التسجيل مبكرًا كانت النتيجة ستختلف تماما، وستكون اكبر من ثلاثة، والفريق استحوذ على الكرة، وهناك مؤشرات إيجابية في هذه المباراة، وشعرت بعودة جزء من المستوى الذي كان عليه الأهلي في الموسم الماضي".

وأضاف ضياء السيد: "سعيد بعودة عمرو السولية لقائمة الأهلي وهو قيمة كبيرة ولاعب رائع ومسجل للاهداف بصفة دائمة وأتمنى تواجده في كأس العالم للأندية".

وواصل ضياء السيد : "كل اللاعبين في الاهلي التجديد معهم أمر محسوم سواء علي معلول أو عمرو السولية وحتى محمد عبدالمنعم، كل الأمور تسير بشكل جيد، ولكن بعضهم يكون متعجل في ملف تمديد العقود، والأمور داخل الاهلي مُحكمة تمامًا".

السولية يوجه رسالة غامضة إلى علي معلول 

ويذكر أن، نشر عمرو السولية لصورة قميصه مع علي معلول داخل غرف خلع ملابس النادي الأهلي في نفس الوقت الذي انتشرت فيه تقارير تفيد حول وجود أزمة في تجديد الثنائي مع القلعة الحمراء، وينتهي عقد علي معلول وعمرو السولية مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للثنائي التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل.

وعلق عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على انستجرام على الصورة التي نشرها لقميصه بجانب قميص علي معلول: بإيموشن بسيط في رسالة غامضة .

شوبير يكشف مصير الثنائي على معلول وعمرو السولية مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن  سبب تأخر تجديد النادي الأهلي تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية وعلي معلول حتي ذلك الوقت.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “من أسبوع أتقال  أن عمرو السولية غاضب جداً لأن كولر لا يريد أن يمدد له عقده مع الأهلي، وبعد ذلك قيل أن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة موسمين.

وأضاف شوبيرقائلاً: “هو هو كولر إللي مكنش عايزة من 3 أيام هو هو إللي عايزة لمدة سنتين، وكلام عن مشكلة في نسب المشاركة”.

تابع موقع تحيا مصر علي