عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انتهاء فعاليات معرض نبيو.. وإنطلاق مهرجان تسوق الذهب

معرض نبيو
معرض نبيو

تنتهي فعاليات معرض نبيو للمجوهرات والذهب، اليوم الثلاثاء، والذي يستمر على مدار 3 أيام، ومن المقرر أن يكون اليوم هناك مهرجان التسوق بنسبة خصومات على المصنعية.

تحيا مصر 

معرض نبيو للذهب 

ويستهدف معرض نبيو، رفع معدل صادرات المشغولات الذهبية إلى الدول الخارجية، حسبما كشف رئيس الشعبة العامة للذهب بالإتحاد العام للغرف التجارية، هاني ميلاد، فقد تم زيادة مساحة المعرض الضعف عن العام الماضي لتصل إلى 7500 متر مربع، بمشاركة 50 عارض دولي، و75 عارض محلي.

وتشهد النسخة الحالية مشاركة حوالي50 من كبار مؤسسات انتاج – تجارة - تداول الذهب وماكينات التصنيع  لكافة العمليات الانتاجية ومنتجات المشروعات المغذية لتجارة الذهب بالاضافة الي عارضين دوليين من دول ( الامارات العربية المتحدة – ايطاليا – المانيا – تركيا – الصين ).

وتشمل أجنحة  للمصنعين المحليين والدوليين بالإضافة إلى جناح خاص لعرض أعمال شباب المصممين المصريين لعرض التصميمات المصرية علي المصنعين الدوليين والمحليين ودعم ظهور تلك الاعمال الابداعية المصرية للأسواق العالمية مجانا للمساهمة في دعم رواد الأعمال من المصممين.

وأضاف أن نبيو له أهمية خاصة للمنتج المصري تيتح عرض منتجات المشغولات الذهبية المصرية علي كبار تجارة و تداول الذهب بالأسواق العربية والأفريقية و العالمية لتنمية صادرات المشغولات الذهبية المصرية للأسواق العالمية.

سعر الذهب الآن في مصر

ونعرض لكم سعر الذهب الآن في مصر، في بداية التعاملات الصباحية، مع العلم أنها تكون بدون مصنعية أو ضريبة قيمة مضافة، حيث تبدء المصنعية من 60 جنيها، وإليكم أسعار الذهب اليوم:

  • عيار 18 سجل 2396 جنيها.
  • أما عيار 24 سجل 3194 جنيها
  • بينما عيار 21 سجل 2795 جنيها.
  • سعر الفضة وصل إلى 35.5 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب وصل إلى 22 ألف و820 جنيها
  • السعر العالمي 2008 دولار للأوقية.

أسعار الذهب اليوم 

وربما يكون هناك ارتفاع في أسعار الذهب اليوم، ليكسر حاجز 2800 جنيها لعيار 21، وقد ينخفض ويصل إلى مستوى 2700 جنيها، وبالنسبة للسعر العالمي، قد يصل إلى مستوى 2012 دولار للأوقية، ويمكن أن ينخفض ويصل إلى 2000 دولار للأوقية، وذلك يتوقف على بيانات البنك الفيدرالي الأمريكي.

تابع موقع تحيا مصر علي