عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

ميلان وبوروسيا دورتموند
ميلان وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند.. لا صوت يعلو فوق صوت مواجهات الجولة الخامسة لحساب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، فالجميع لديه فرصة التأهل للدور القادم ولا أحد يعرف من سيخطف بطاقتي التأهل لدور الـ 16، ويبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند، ولا بديل عن الفوز لكل فريق من أجل مواصلة التنافس على الصعود للدور القادم.

تحيا مصر

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

تنطلق مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند، ويستضيف ملعب سان سيرو مواجهة اليوم بين ميلان وبوروسيا دورتموند في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند، وكانت مباراة الذهاب بين ميلان وبوروسيا دورتموند قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في ألمانيا.

يتواجد بوروسيا دورتموند حاليا في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بينما يتواجد ميلان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

تشكيل ميلان المتوقع

حراسة المرمى: مايك ماينان

خط الدفاع: بيير كالولو، فيكايو توموري، مالك ثياو، ثيو هيرنانديز

وسط الملعب: تيجاني ريجنديرز، رادي كرونيتش، يونس موسى

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، أوليفيه جيرو، رفائيل لياو

لا غالب ولا مغلوب بين بوروسيا دورتموند وميلان | beIN SPORTS
ميلان وبوروسيا دورتموند

ميلان يسعى للانتقام من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أي سي ميلان الإيطالي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد الفريقان في المجموعة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر "مجموعة الموت" نظرًا للفرق المتواجدة وهم: باريس سان جيرمان، ونيوكاسل الإنجليزي، وبروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي فريق بروسيا دورتموند في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد وكلاهما يمتلكان 4 نقاط، ويتذيل ترتيب المجموعة ميلان بنقطتين فقط.

موعد مباراة ميلان وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ميلان وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، حيث تقام المباراة على ستاد "سان سيرو" معقل الفريق الإيطالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي