عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسرحية علي بابا.. تفاصيل عودة محمد سعد لموسم الرياض السعودي

مسرحية محمد سعد
مسرحية محمد سعد

محمد سعد.. يستعد الفنان محمد سعد لعودة قوية لموسم الرياض السعودي، الذي تنطلق بقوة خلال هذه الفترة رغم أحداث غزة وذلك من خلال تقديم الحفلات والمسرحيات المختلفة بمدينة الرياض، ويستعد محمد سعد هو الآخر لتقديم عروضه المسرحية من خلال مسرحية علي بابا.

تحيا مصر 

تفاصيل مسرحية علي بابا لـ محمد سعد 

يترقب محمد سعد عرض مسرحيته الجديدة علي بابا ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي، وذلك ف يوم 30 من شهر نوفمبر لينتهي العرض في يوم 5 من شهر ديسمبر المقبل وذلك على مسرح بكر الشدي، ومن المتوقع أن يحصد محمد سعد على نجاحات منها تعوض الإخفاقات التي مر بها في الفترة الماضية.

قصة وأبطال مسرحية محمد سعد في موسم الرياض 

ويشارك محمد سعد في بطولة مسرحية علي بابا كلا من النجوم سامي مغاوري، وكريم مغاوري، وويزو، ودارين حداد، وعدد من النجوم الشباب وضيوف الشرف الآخرون لاستكمال عناصر المسرحية التي تدور قصتها حول ميكانيكي ينتقل إلى زمن آخر ليواجه العديد من التحديات والاختبار بين مبادئه والواقع الذي يعيشه.

آخر أعمال محمد سعد

جدير بالذكر، أنه حاول محمد سعد استعادة نشاطه الفني من خلال المشاركة في مسلسلات رمضان 2023، وذلك بمسلسل  اكس لانس، لكنه لم يحقق النجاح الذي كان يتوقعه محمد سعد ومخرج العمل بسبب انحصاره في دور معين وهي شخصيتي اللمبي ودور الحناوي الذي قدمه في فيلم كركر، لذا لم يخرج عن الإطار المعروف والذي مل المشاهدين من رؤيته به.

وضم مسلسل إكس لانس بجانب محمد سعد كلا من النجوم: جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل.

محمد سعد في أزمة بسبب إكس لانس

ووقع محمد سعد في أزمة أثناء تصوير مسلسل إكس لانس بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاجرة في لوكيشن تصوير العمل مشيرين إلى أن أحمد سعد يعتدي على طاقم العمل، ولكن خرج الفنان وصناع المسلسل ونفوا ذلك مشيرين إلى أنه كان يحاول إنهاء مشاجرة في الحارة الذي كانوا يصورون بها العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي