عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: موسم الرياض أخد الشكل العالمي.. وإيمي سمير غانم إضافة كبيرة للمسرح

حسن الرداد
حسن الرداد

تحدث الفنان حسن الرداد عن تعاونه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، في مسرحية التلفزيون، التي تعرض في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر

حسن الرداد في موسم الرياض

وقال حسن الرداد: مسرحية التلفزيون عودة لإيمي سمير غانم، ودي بالنسبالي حاجة كبيرة وإضافة كبيرة جدًا للمسرح، ومن أول سنة للموسم أنا موجود وبشوف تطور بيحصل، والموسم أخد الشكل العالمي خلاص، والسنادي شوفنا حاجات جديدة تماما وايفنتات عالمية، وما شاء الله فيه تطور كبير.

حسن الرداد: بنمر بفترة مؤملة نفسيا 

وسبق وأن تحدث الفنان حسن الرداد عن تفاصيل إلغاء العرض الخاص لفيلم بلوموندو، مشيرا إلى ما يمر به الأشقاء في غزة من اعتداءات وحشية وإبادة جماعية على يد الكيان الصهيوني، معلنًا عن التبرع بإيرادات أول أسبوع للعمل لصالح أهالينا في غزة.

وكتبت حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فيلم بلوموندو يعرض الان في مصر و السعودية و كل الدول العربية، وللأسف احنا بنمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً ، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إعتداءات وحشية  يومية للمدنيين و خاصة الأطفال.

تصريحات حسن الرداد في صاحبة السعادة

وعلى صعيد أخر، حل الفنان حسن الرداد ضيف على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية والفنان اسعاد يونس على شاشة قناة dmc، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات الجريئة يرويها لأول مرة، ومدى عدم تقبله لفكرة وفاة والدته، كالآتي:

  • سمير غانم توفي في الغرفة اللي توفيت أمي بها وكنت بحاجة لعلاج نفسي.
  • لما حصلت وفاة أمي مكانش عندي وقت أحزن، وإتحطيت في مسؤولية مع أختي.
  • بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز مريت بالأسى وتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد.

حسن الرداد يتألق أمام شباك التذاكر

ويذكر أن حسن الرداد ينافس حاليًا أمام شباك التذاكر المصري والعربي بفيلمه الجديد الذي يحمل اسم بلوموندو، ويدور في إطار كوميدي رومانسي، ويظهر فيه الرداد بلوك مختلف تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي