عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام وسميحة أيوب أصحاب فضل عليها.. سميرة محسن اكتشفت العديد من النجوم

سميرة محسن
سميرة محسن

تصدرت الفنانة سميرة محسن التريند خلال الساعات الأخيرة عقب تصريحات في ندوة تكريم سميرة محسن بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، حيث كشفت سميرة محسن عن العديد من التفاصيل لأول مرة، وعن علاقتها بالزعيم عادل إمام وسميحة أيوب وكونها مكتشفة العديد من نجوم وسط الفني.

تحيا مصر

سميرة محسن مكشتفة العديد من النجوم

أكدت سميرة محسن من خلال ندوة تكريم سميرة محسن بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، أنها قد اكتشفت أحمد عز وخالد سليم من خلال فيلم سنة أولى نصب، ومن بين النجوم التي اكتشفتهم سميرة محسن هما خالد النبوي وأحمد السقا من خلال تقديهما للمخرج محمد عبدالعزيز وقد أصبح أحمد السقا وخالد النبوي أبطال في أعمال المخرج محمد عبدالعزيز.

كما كشفت سميرة محسن أن من أهم النجوم التي اكتشفتهم وأصبحوا نجوم كبار إلهام شاهين، ماجد الكدواني، أحمد حلمي، حسن الرداد، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

علاقة سميرة محسن بـ عادل إمام وسميحة أيوب

ومن جهة أخرى، يعد كل من الزعيم عادل إمام وسميحة أيوب أصحاب فضل في المشوار الفني لـ سميرة محسن، حيث أن عادل إمام استطاع أن يغير قرار سميرة محسن بعد غيابها عن الفن لمدة عامين، وجعل سميرة محسن تعود من خلال فيلم الأنس والجن بشخصية والدة عادل إمام.

أما سميحة أيوب فكانت ترى أن سميرة محسن خليفتها في المسرح، نظرًا لأداءها على خشبة المسرح وتمكنه من تجسيد الشخصيات المختلفة، وكان ذلك بعد أن رأتها سميحة أيوب في عرض مسرحية خيال الظل.

سبب اعتزال سميرة محسن

والجدير بالذكر، أن سميرة محسن قررت أن تعتزل منذ 3 سنوات، مؤكدة ثباتها على قرار الاعتزال، حيث فسرت سميرة محسن سبب اعتزالها وهو أن تحضير العمل أثناء تصويره وليس قبل من حيث الورق، بجانب أن هناك بعض الأشخاص دخلت الفن ليس لها علاقة بالفن، حسب تصريحات سابقة لـ سميرة محسن.

وعلقت سميرة محسن قائلة: "هكتفى بإني أطلع أجيال جديدة موهوبة، وأعلم جيل جديد"، وأكدت سميرة محسن أن بعض النجوم يقررون الاعتزال ثم يعدلون عن قرارهم ولكن سميرة محسن تعد من الأشخاص التي لا ترجع عن قرار اتخذته عن قناعة.

تابع موقع تحيا مصر علي