عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بحضور أكثر من 20 ألف مواطن»..مستقبل وطن ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بالشرقية

مستقبل وطن بمحافظة
مستقبل وطن بمحافظة الشرقية

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا حضره أكثر من 20 ألف مواطن، ومحمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، النائب أحمد عبد الجواد عضو الحملة الانتخابية للرئيس ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، وذلك لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة.

نائب مستقبل وطن يوجه الشكر لأهالي محافظة الشرقية 

ووجه النائب أحمد عبد الجواد الشكر لأهالي محافظة الشرقية على هذا الحشد الكبير، الذي يدل على حب ودعم مواطني الشرقية لقائدهم الوطني عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، لافتا إلى حجم الإنجازات التي تمت في عهده والتي لا تعد ولا تحصى.

من جانبه، أعرب وسام صبري المدير التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عن سعادته بنسبة الحضور المشرفة لأهالي محافظة الشرقية، مؤكدا أنه "يقع على عاتقنا جميعا مسؤوليات كبيرة في تلبية متطلبات التنمية والديمقراطية، من خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة".

 النائب عماد خليل يطالب بمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

بدوره، طالب النائب عماد خليل عضو هيئة مكتب حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمساندة القيادة السياسية الحكيمة المتمثلة في الرئيس السيسي، قائلا إن الانتخابات الرئاسية ما هي إلا رسالة موجهة للعالم أجمع تدل على وعي المصريين.

الرئيس السيسي بنى جسورًا حصينة وقوية من الثقة والمحبة مع الشعب المصري 

من جهته، قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: "إننا نؤكد كامل الحب والامتنان للرئيس السيسي على ما قدمه لشعبه خلال السنوات العشر السابقة والذي أعاد به مصر إلى مكانتها الطبيعية"، متوقعا أن تكون مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية كبيرة، لأن "الرئيس السيسي بنى جسورًا حصينة وقوية من الثقة والمحبة مع الشعب المصري، أساسها الصدق، وذلك منذ اليوم الأول لتوليه الرئاسة وحتى وقتنا هذا".

وتابع أن المشاريع القومية والبنية التحتية التي تمت في عهد الرئيس السيسي على مختلف الأصعدة شهد لها القاصي والداني في كل شبر على أرض مصر، مطالبا المصريين بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات واختيار قائدهم، تجديدا للعهد، وانطلاقا من الواجب الوطني، وإيمانا بأهمية الأمن والأمان والاستقرار التي تنعم بها الدولة المصرية، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي