عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أكثر من 10 ٱلأف مواطن.. مستقبل وطن بالفيوم ينظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

 مستقبل وطن بالفيوم
مستقبل وطن بالفيوم

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور جماهيرى حاشد تجاوز أكثر من عشرة آلاف مواطن من كافة مراكز وقرى محافظة الفيوم.

وشارك في المؤتمر الجماهيري، النائب محمد الجارحى الٱمين المساعد لحزب مستقبل وطن، والنائب يوسف الشاذلي أمين التنظيم بالمحافظة، بالإضافة لأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية.

 الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على ضحايا الشعب الفلسطيني، ثم عرض فيلم عن الإنجازات التي تمت بالفيوم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مصر كانت و مازالت حصن أفريقيا وقلعة العرب

وفي البداية، أشار النائب عبد القادر الجارحي ٱمين الحزب بالمحافظة إلى أن مصر كانت و مازالت حصن أفريقيا وقلعة العرب، مؤكدا أن حجم الضغوط التي تعرضت لها مصر لتصفية القضية الفلسطينية كبيرة ومع ذلك لم تخضع ولم تنصع للاملاءات.

مصر قادرة على تخطي أي صعوبات بقوة شعبها 

ومن جانبه، ٱكد النائب يوسف الشاذلي ٱمين تنظيم المحافظة أن مصر قادرة على تخطي أي صعوبات بقوة شعبها ووحدته خلف القيادة السياسية حفاظًا على أمن واستقرار الدولة.

وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم يطالب الحضور بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وبدوره، طالب الشيخ محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، الحضور بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد العهد، انطلاقا من الواجب الوطني وإيمانا بأهمية الأمن والأمان والاستقرار.

فيما أكد القمص انجيلوس ممثل الكنيسة حب الأقباط لدولتهم ومساندتهم للقيادة السياسية في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية.

فيما عقدت أمانة الزراعة والموارد المائية، المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب هشام الحصري، مؤتمرها الأول، لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي، وذلك بمدينة شبين الكوم بالمنوفية.

شارك في المؤتمر، الأمناء المساعدون وأعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة والموارد المائية المركزية بتشكيلها الجديد، وأمناء الأمانة بمحافظات المنوفية والغربية والقليوبية.

الزراعة تعد من أهم القطاعات داخل الدولة المصرية والعالم

أكد النائب هشام الحصري، أن الجمعيات التعاونية قدمت الكثير وأنها الممثل الشرعي للفلاحين، مشرا إلي أن الزراعة تعد من أهم القطاعات داخل الدولة المصرية والعالم، وأن القيادة السياسية وضعت الزراعة المصرية على الطريق الصحيح، لافتا لدور الفلاح المهم، منوها إلى ضرورة ممارسة الحق الانتخابي والنزول لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما توالت كلمات الضيوف للتأكيد على أهمية دور الدولة المصرية في دعم الفلاح خلال الفترة الماضية، كما أكد المشاركون في جميعهم دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي