عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. موعد انطلاق مسلسل بابا جه وتفاصيله

أكرم حسني
أكرم حسني

مسلسل بابا جه.. يبحث العديد عن تفاصيل مسلسل بابا جه الذي يعود به الفنان أكرم حسني للمشاركة في مسلسلات رمضان 2024 بعد غيابه العام الماضي، حيث يستعد أكرم حسني لـ تصوير أولى مشاهده في مسلسل بابا جه بداية من شهر يناير.

تحيا مصر 

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

ويعد مسلسل بابا جه هو الاسم المبدئي للعمل الدرامي الرمضاني لـ أكرم حسني، حيث من المقرر أن يستقر صناع العمل على الاسم النهائي لهم حلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شهر يناير المقبل.

وتدور قصة مسلسل بابا جه فيما يقرب من 15 حلقة، ولم ينتهي مؤلف العمل وائل حمدي من كتابة السيناريو حتى الأن، كما تواصل الشركة المنتجة من جهة أخرى لاستكمال باقي ترشيحات العمل.

تفاصيل مسلسل بابا جه

ويدور مسلسل بابا جه حول مدير فندق في فترة الكورونا يتعرض للعديد من الأزمات بسبب الأحداث التي تمر به وهو مأخوذ عن فيلم كوري كوميدي، وهو من تأليف وائل حمدي  ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمود شكري أبو عميرة.

ويذكر، أن أكرم حسني عرض له في رمضان 2022 بـ مسلسل مكتوب عليا بجانب كلا من النجوم أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، بسنت النبراوي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، وغيرهم.

أخر أعمال أكرم حسني

وأثناء استعداد أكرم حسني لـ مسلسل بابا جه، يستمتع بنجاحات فيلم العميل صفر إلى جانب الفنان بيومي فؤاد وفاطمة البنوي وعدد من ضيوف الشرف الأخرين، حيث تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، وحقق نجاحات ساحقة في فترة طرحه في السينمات وحصد على إشادات كبيرة من قبل نجوم الفن.

ويذكر، أنه ينافس مسلسل بابا جه مع عدد كبير من مسلسلات رمضان 2024، حيث من المقرر أن يعرض في هذا العام كلا من الأعمال صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، ومسلسل شمال إجباري للفنان محمد لطفي ومسلسل الكارون للفنان يوسف الشريف، ومن المقرر أن يعود كلا من يحيى الفخراني وإيمي سمير غانم للدراما مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي