عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالات انفصال الوسط الفني| طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء بعد 14 سنة زواج وصدمة بسبب هنا الزاهد وأحمد فهمي

نجوم صدموا الوسط
نجوم صدموا الوسط الفني بانفصالهم

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة من هذا العام العديد من حالات الطلاق المفاجئ والصادم للجمهور من ثنائيات الوسط الفني بعد أعوام عديد من الزواج وعشرة ورومانسية كبيرة بينهم، ليكون انفصالهم بهدوء تام حاملين في ثنايا قلبهم لكل منهم حب وإحترام للأخر، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز حالات الانفصال التي مثلت صدمة للوسط الفني.

تحيا مصر

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء 

أعلنت الكاتبة إنجي علاء في الدقائق القليلة الماضية طلاقها من يوسف الشريف وذلك بعد زواج دام لأكثر 14، حيث كتبت الثنائي عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: “يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. الحمدلله على كل شيء".

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

بهدوء تام.. انفصال هنا الزهد وأحمد فهمي

وبهدوء تام، أعلنت أيضا هنا الزاهد طلاقها رسمية من أحمد فهمي وذلك بعد زواج دام لحوالي 4 سنوات وعاشوا قبله إعجاب وحب متبادل، ولكن بسبب خلافات زوجية بينهم صعب حلها، انتهى بهم الأمر بالانفصال، وفقا لـ ستوري نشرتها هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، متمنية لأحمد فهمي السعادة والنجاح والتوفيق في حياته القادمة.

هنا الزاهد

معدنه سيء.. انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد

وكان انفصال علياء بسيوني وأحمد سعد هو الأكثر صدمة بينه هؤلاء، فبعدما كان يشكر الثنائي في الطرف الأخر، وكثرة حديث أحمد سعد عن دور زوجته في النجاحات الذي حققها مؤخرا، خرجت “بسيوني” في منشور صادم لتعن عن انفصالها، قائلة: ابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

طلاق بشرى وهيكل بعد عرض الزواج الخرافي

وانفصلت بشرى هي الأخرى من زوجها سالم هيلك في هدوء تام وبعيدا عن الإعلان عبر وسائل الإعلام حيث تفاجئ الجمهور بانفصالهم منذ فترة بعد 4 سنوات زواج رغم شدة حبهم التي ظهرت خلال لقائهم مع في ستديو معكم منى الشاذلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي