عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حد فاصل.. إدوارد يروج لأحدث أعمال الفنية استعداد لطرحه قريبا

تفاصيل فيلم إدوارد
تفاصيل فيلم إدوارد الجديد

أعلن الفنان إدوارد عن خوض بطولة عمل فني جديد بعنوان حد فاصل، وذلك من خلال الترويج له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى طرحه قريبا.

تحيا مصر

إدوارد يروج لأحدث أعماله الفنية

وكانت قد روج إدوارد لـ عمله الفني الجديد من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل عبر موقع انستجرام حيث ظهر به إلى جانب الفنانة نخبة من نجوم الفن الأخرين من الوجوه الشابة الذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة، لتنهال عليه التعليقات بالمباركات.

إدوارد في أحدث أعماله الفنية

أخر أعمال إدوارد

يذكر، أن اخر أعمال إدوارد مشاركته في مسلسل حضرة العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز. ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

ودرات أحداث مسلسل حضرة العمدة حول روبي، لتي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

إدوارد وعلاقته بوالدته

من ناحية أخرى، يحرص إدوارد بشكل مستمر على الاحتفال بذكرى ميلاد والدته وإحياء ذكرى وفاتها وذلك من خلال توجيه رسائل مؤثرة لها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت أخر رسائله: “كل سنة وانتي طيبة يا أمي وحشتيني أوي في عيدك أول مرة أنزل الفيديو ده وانتي بتدعيلي أنا اصلا عايش بدعواتك وببركتك عليا لحد النهاردة وصورتك الفيديو ده عشان تفضل دعوتك معايا طول العمر، بحبك يا أمي”.

وتعد الأعمال الفنية لإدوارد قليلة جدا لكنه لا يفوت فرصة في الدراما الرمضانية إلا ويشارك بها فيظهر في كل موسم درامي رمضاني ولكن لم يعلن عن تفاصيل مشاركته الرمضانية في العام المقبل من عام 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي