عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا شحاتة: تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد بـ 3 صفقات

تحيا مصر

أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق أن تعاقد المارد الأحمر المحتمل مع عمر كمال عبد الواحد نجم فريق موردن فيوتشر سيكون مميز للغاية وسيكون أمر رائع للفريق.

انضمام عمر كمال

وقال رضا شحاتة فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أتمني تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية خاصة أنه لاعب بـ 3 صفقات، يستطيع اللعب فى أكثر من مركز ويفيد النادي بقوة .

وأضاف:" عمر كمال يقدر يلعب ظهير أيمن وأيسر ووسط بجانب أنه يجيد الناحية الهجومية، لاعب رائع وأعتقد أنه فى الأهلي يعلمه جيدًا أنه لابد التعاقد معه.

حقيقة انضمام عمر كمال للأهلي

 

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن ناديه لم يتلقى عروض رسمية للتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى أن هناك علاقات جيدة مع الأهلي والاتصالات بين الناديين مستمرة، ولا توجد مفاوضات نهائيًا خلال الفترة الحالية.

وقال دعبس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي لديه خبرات وتاريخ عظيم، وتربطني علاقات محترمة مع القلعة الحمراء، ولم يتحدث معي بشأن التفاوض حول عمر كمال عبدالواحد، ولو هناك مجرد أحاديث او اتصالات شفوية سأعلن عن ذلك".

وأضاف: "حال وصول أي شئ رسمي سوف يتم الاعلان عن الموقف بشفافية، والأهلي نادٍ كبير، وعمر كمال عبدالواحد من الصفقات الكبرى لأي فريق وهو لاعب دولي في منتخب مصر، وكذلك نفس الأمر بالنسبة لـ أحمد فتوح لاعب الزمالك".

مطالب فيوتشر 

وواصل: "لم نطلب ضم أي لاعب من الاهلي على سبيل الاعارة، لأنه لا يوجد اي مفاوضات رسمية لضم عمر كمال عبدالواحد كما يتردد، والثلاثي الذي انتشر اسمه نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح من العناصر المميزة ولم نطلب التعاقد معهم مطلقًا، أتمنى ضمهم بكل تأكيد لكن لم نتحدث في هذا الأمر مطلقا".

وواصل: "كل ما يتردد حول طلب ضم عمر كمال عبدالواحد مقابل 7 مليون بالإضافة لضم لاعب من الأهلي غير صحيح، وهذه الأخبار مجرد اجتهادات، ولم يتم مناقشتها من الاساس"

تابع موقع تحيا مصر علي