عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق العرض الأول لفيلم إلى ابني بطولة ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

فيلم إلى ابني _ أرشيفية
فيلم إلى ابني _ أرشيفية

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن العرض الأول لفيلم الفنان ظافر العابدين الجديد والذي يحمل اسم «إلى ابني».

تحيا مصر

أبطال فيلم إلى ابني 

يشارك في بطولة فيلم إلى ابني بجانب الفنان ظافر العابدين كل من الفنانين السعوديين إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، إيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي، والممثل الأردني آدم أبو سخا، والممثلة البريطانية إميليا فوكس، والنجم اللبناني السعودي المولد آدم زهر، ومن إنتاج O3 Medya وDouble A Productions، والعمل تأليف وإخراج ظافر العابدين.

مواعيد عرض فيلم إلى ابني

ومن المقرر عرضه لأول مرة يوم 3 ديسمبر الساعة 6 و40 دقيقة في قاعة الريتز في حضور النجم ظافر العابدين و أبطال العمل، فيما يعرض مرة ثانية يوم 4 ديسمبر الساعة 6:25 دقيقة في صالة فوكس.

وقصة فيلم إلى ابني تدور حول عودة أب سعودي وابنه إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة طويلة من العيش خارج البلاد انتهت بحادث أليم.

ظافر العابدين يتألق بفيلم غدوة

هذا وتألق ظافر العابدين بفيلم غدوة وتدور أحداثه حول حالة حبيب الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق "أحمد"، الذي يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضي السياسي لـ"حبيب" خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر "أحمد" على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام 

من جانبه، تحدث ظافر العابدين عن فكرة المساواة بين الرجل والمرأة في العالم، ونشر مقطع فيديو له متحدثاً فيه عن المساواة بين الرجل والمرأة في المجتمع، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير انستجرام، معلقا: “معا من أجل عالم متساوي بين الرجل والمرأة”.

وقال ظافر العابدين: لكي يكون العالم متوازن في حياة الأنسان، لا بد أن تكون الحقوق بين الرجل والمرأة متساوية، لأننا لا نريد أن نحيا في عالم فيه حق المرأة معدوم أو ناقص، وحق الرجل أعلى أو أكبر فقط لأنه رجل وهي إمرأة.

وتابع، لماذا لا نريد التقدم في مجتمعنا الآن؟ وتحسين ظروف معيشتنا، وبناء مستقبل أفضل لأطفالنا، دون وجود عدم مساواة بين الرجل والمرأة.

واستكمل ظافر العابدين حديثه قائلًا: يوجد الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها لتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة، ومن أهم الأشياء هو غرس فكرة أن لا يوجد فرق بين الرجل والمرأة في أطفالنا وتربيتهم على أنهما متساوون في حقوقهم وفي واجبتهم.

وعن ما يحدث في غزة، علق ظافر العابدين: لقد وصلت غزة الآن إلى مرحلة أصبح فيها انتشال الجثث من تحت الأنقاض أمرًا ترفيهيًا.. إن دفنها يعتبر رفاهية.. العثور على جسد سليم تمامًا هو ترفيه.. ساعات قليلة من النوم تعتبر رفاهية.. العثور على المياه حتى لو كانت ملوثة يعتبر من الكماليات.. لقد خذلناهم.

تابع موقع تحيا مصر علي