عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل انفصال يوسف الشريف وزوجته.. سبب صادم وراء انتهاء قصة حبهما

يوسف الشريف وإنجي
يوسف الشريف وإنجي علاء _ أرشيفية

انفصال يوسف الشريف.. صُدم الوسط الفني والجمهور من مختلف القطاعات خلال الساعات الماضية، بنبأ انفصال الفنان يوسف الشريف عن زوجته السينارست إنجي علاء بعد سنوات طويلة.

تحيا مصر

سبب انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء 

وتسال الجمهور عن سبب انفصال يوسف الشريف والسيناريست إنجي علاء، وتداول البعض أن السر وراء انفصالهما هو العناد المستمر من يوسف الشريف حيث أن زوجته لم تحب هذا الطبع منه.

إنجي علاء تعلن انفصالها عن يوسف الشريف 

وأعلنت السينارست إنجى علاء انفصالها عن يوسف الشريف، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء بعد 14 عام

وانفصل الفنان يوسف الشريف رسميًا عن زوجته السيناريست إنجي علاء بعد زواج دام أكثر من 14 عام، وقال يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي عبر موقع التدوبنات القصيرة تويتر: قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

وتعاون الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء في مسلسل كوفيد 25 والذي تدور أحداثه حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة، ةويقرر بعد ذلك أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر والتعامل معهم بأي شكل من الأشكال، وأثناء ذلك يكتشف مرضًا خطيرًا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به وتتوالى الأحداث في هذا السياق، وغلب على هذا المسلسل نوع الرعب نظرًا لعرض العديد من المشاهد ويكون بها أصوات مخيفة ودرجات إضاءة بشكل مرعب.

اقرأ أيضًا.. 

عمرو محمود ياسين يشيد بنجله محمود ياسين جونيور: كل عمل بيبقى أفضل 

خاص|سلوى عثمان نجلة عثمان محمد علي تكشف تفاصيل جنازته 

ومن المقرر أن يخوض يوسف الشريف وإنجي علاء السباق الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل الكروان، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج محمد العدل وإنتاج شركة سينرجي.

جدير بالذكر، أنه لم يكن انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء هو الأول الذي صدم الجمهور، فسبقهم الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد حيث أعلنا طلاقهما قبل إعلان انفصال يوسف الشريف بأيام. 

تابع موقع تحيا مصر علي