عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يشيد بنجله محمود ياسين جونيور: كل عمل بيبقى أفضل

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور _ أرشيفية

أشاد السيناريست عمرو محمود ياسين بنجله محمود ياسين جونيور بعد تألقه في حكاية عيشها بفرحة من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود التي حققت نجاح واسع، مشيرًا إلى أن أداءه يتطور في كل عمل جديد بحكم الخبرة والممارسة وزيادة وعيه ونضجه. 

تحيا مصر

رأي عمرو محمود ياسين في أداء نجله محمود ياسين جونيور 

وقال عمرو محمود ياسين عن نجله محمود ياسين جونيور: هو لسه في بداياته ولكن كل عمل بيبقى أفضل وأحسن لأنه بيزداد نضج ووعي وثقافة و خبرات حياتية إلى جانب الممارسة نفسها.

رانيا محمود ياسين تدعم شقيقها عمرو محمود ياسين ونجله محمود ياسين جونيور 

وكانت نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام البوستر الرسمي لإحدى حكايات كتاب مسلسل 55 مشكلة حب، من تأليف شقيقها الكاتب عمرو محمود ياسين.

وكتبت رانيا محمود ياسين مشيدة بشقيقها عمرو محمود ياسين ونجله محمود ياسين جونيور: "ألفريدو.. ما تيجي نشوف.. عيشها بفرحة.. حاجة الله أكبر عظمة بجد المؤلف عمرو ياسين.. والإنتاج أحمد عبد الله.. والسادة الفنانين والمخرجين في كل الحكايات أبدعتم جميعًا شكرًا عمرو محمود ياسين على هذه الدراما المؤثرة والمشوقة والمختلفة دايمًا بالنجاح".

اقرأ أيضًا.. 

ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر

 

وفاة الفنان محمد بطاوي نجم مسرح مصر إثر أزمة قلبية مفاجئة

وأضافت رانيا محمود ياسين: "أحب أخص بالذكر من الفنانين لأنه ده ابني التاني محمود ياسين جونيور الله أكبر عليك.. يا حبيبي أبدعت وربنا يديك حظك من اسمك زي جدك".

حكاية عيشها بفرحة من كتاب 55 مشكلة حب 

الجدير بالذكر أن مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب الراحل مصطفى محمود، وهو عبارة عن حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية مكونة من 10 حلقات، وعُرض حتى الآن منها حكاية "ألفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، وحكاية "ما تيجي نشوف" بطولة هنا شيحة وطارق صبري ونهى عابدين وإسلام جمال، وحكاية "عيشها بفرحة" بطولة هبة مجدي وهاني عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي