عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار عقار في القاهرة واستخراج طفل من أسفل الانقاض

انهيار عقار - ارشيفية
انهيار عقار - ارشيفية

انهار عقار في القاهرة مكون من طابقين، ونصف عقار آخر في شارع السبتية بمنطقة بولاق أبو العلا، وتم إسعاف 3 حالات اختناق في مكان الحادث.

تحيا مصر

انهيار عقار في بولاق ابو العلا بالقاهرة

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بانهيار عقار بحارة الشرفاء في شارع السبتية بمنطقة بولاق ابو العلا في القاهرة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث.

وتمكنت أجهزة أمن القاهرة ووحدات الإسعاف من استخراج طفل صغير من أسفل انقاض العقار المنكوب في القاهرة، وجرى نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف، وجاري استكمال عمليات البحث عن ناجيين أسفل أنقاض العقار المنكوب في بولاق أبو العلا.

البحث عن أشخاص أسفل عقار بولاق ابو العلا

حيث فرضت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة كردون أمني بمحيط العقار المنهار، وجرى البحث عن أشخاص أسفل العقار المنكوب، كما تم فصل التيار الكهربائي عن العقار تماما، والدفع بأوناش محافظة القاهرة لرفع الأنقاض والمساهمة مع وحدات الحماية المدنية في القاهرة في جهود البحث عن أشخاص أسفل الأنقاض الخاصة بعقار بولاق أبو العلا.

وفي سياق متصل واصلت الأجهزة الأمنية في القاهرة جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية") حال إستقلالهما سيارة.. وبحوزتهما (كمية من الهيروين المخدر وزنت 2,420 كيلو جــــرام - مبلغ مالى - ميزان حســـاس - 2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين إحتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى).

أمن القاهرة يضبط كمية من الهيروين 

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبط (سائق ، عامل) حال إستقلالهما مركبة "توك توك" بدائرة قسم شرطة التبين.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش المخدر وزنت 2,500 كيلو جرام  - مبلغ مالى)، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي