عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا أول الحاضرين بـ عزاء الراحل طارق عبد العزيز

أحمد السقا
أحمد السقا

عزاء الراحل طارق عبد العزيز.. استقبلت أسرة الفنان طارق عبد العزيز عزاءه اليوم الثلاثاء، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا الذي حرص على أداء واجب عزاء طارق عبد العزيز. 

تحيا مصر

أحمد السقا في عزاء طارق عبد العزيز

حرص أحمد السقا على حضور عزاء طارق عبد العزيز مساء اليوم ليودع صديقه وعشرة عمره طارق عبد العزيز في مسجد الشرطة قاعة الرزاق بعد صلاة المغرب، وقد حضر عزاء طارق عبد العزيز عدد من النجوم أبرزهم مجدي بدر، هنادي مهنا، محمد هنيدي، وأحمد خالد صالح.

وفاة طارق عبد العزيز

ومن جهة أخرى، خيم الحزن في الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة طارق عبد العزيز في لوكيشن التصوير لمسلسل وبقينا اتنين مع الفنان شريف منير ورانيا يوسف، حيث تعرض لأزمة قلبية أثناء تصوير مشاهده، انتقل نتيجتها لإحدى المستشفيات، وبعد وافته المنية.

مصير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين

وعلى صعيد آخر، وبعد وفاة طارق عبد العزيز تسائل الجمهور عن مصير مشاهده في مسلسل وبقينا اتنين وهل سيتم استبداله بنجم آخر أو سيتم حذف مشاهده، خاصةً أنه لم ينتهي من كل مشاهده في المسلسل.

وحسمت الجدل المثار عبر السوشيال ميديا أماني التونس مؤلفة مسلسل وبقينا اتنين، من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج تفاصيل ، وعلقت قائلة: "موقف كان صعب علينا كلنا ومحدش فينا مصدق اللي حصل لحد دلوقتي.. وفكرة أننا نلغي الدور حاجه مش واردة تمامًا وأكيد أسرة المسلسل عاوزين يحتفظوا به وبذكرياته في أعماله وإن شاء الله أشوف آخر مشهد عمله ونلاقي ليه حل درامي للإختفاء أو عدم ظهوره.. طارق عبد العزيز كان بيحب الدور ده في المسلسل وكان مبسوط أوي بالشغل وبيأدي أداء مميز".

وأردفت أماني التونسي: "انتهي من تصوير 50 % من مشاهده في الملسلسل، وأن المعالجة الدرامية عبارة عن خلق أحداث جديدة للشخص الذي توفى ولم يكمل دوره، وتكملة الأحداث بشكل مظبوط بحيث أن يشاهد الجمهور العمل ولا يدرى بالظرف الطارئ الذي حدث سوى من خلال الإهداء الذي يظهر على تتر العمل".

واختتمت أماني التونسي عبر برنامج تفاصيل قائلة: "مينفعش الناس تشوف ممثل وييجي ممثل تاني مكانة ووقتها الناس اتعلقت بيه في 10 حلقات وفجأة تلاقي شخص تاني غيره.. ده صعب جدا، هو صور 50 في المائة من المسلسل وده شئ مش قليل ولا كتير.. بس دي أزمة بالنسبة لنا ولكن ربنا رحمته واسعة وهيقف جنبا ونعرف نخرج من القصة دي".

تابع موقع تحيا مصر علي