عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: غير راضي عن الأداء أمام سموحة.. ولم نكن موفقين في المباراة

كولر
كولر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن عدم رضاه عن نتيجة مباراة الفريق أمام سموحة التي انتهت بالتعادل السلبي.

حديث كولر عن مباراة سموحة

وأضاف المدير الفني: «خلال الشوط الأول لم يكن لدينا القوة الكافية، وخلال الشوط الثاني كان الهجوم في اتجاه واحد، وعندما تواجه فريقًا يدافكولرع بـ٩ لاعبين يكون هناك صعوبة، وحاولنا البحث عن حلول ولكن لم نوفق خلال المباراة».
 
وأوضح كولر أنه بين شوطي المباراة تحدث مع اللاعبين في استغلال الضربات الثابتة، وأنه لا يوجد الوقت الكافي للتدريب بسبب ضغط المباريات.

وأشار المدير الفني إلى أن هناك أخطاء متكررة خلال المباريات مثل إضاعة الوقت، وهناك لاعب من سموحة كان يستحق البطاقة الحمراء ولكم لم يحدث ذلك.

وشدد كولر على أن الفريق يفتقد بعض اللاعبين بشكل إجباري بسبب الإصابات، وهناك لاعبون عائدون للمشاركة مثل علي معلول، والقائمة التي تم اختيارها للمباراة قد تكون اضطرارية.

أحداث مباراة الأهلي وسموحة 

انتهت مباراة الأهلي وسموحة، بنتيجة التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

وحاول لاعبو الأهلي، التسجيل لكن التكلات الدفاعية لفريق سموحة حالت بين الأهلي وبين تسجيل الهدف.

بتلك النتيجة يكون قد تراجع الأهلي للمركز الثاني برصيد 14 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 16 نقطة.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:‏

حراسة المرمى:‏ محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق و‏رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط:‏ مروان عطية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم فؤاد.

خط الهجوم:‏ صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد هاني ومصطفى شوبير ومحمد زعلوك وأحمد نبيل كوكا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي