عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح: عملت رجيم مياه 17 يوم بدون أكل.. وهذا سر نجاح فيلم وش في وش

محمد ممدوح _ أرشيفية
محمد ممدوح _ أرشيفية

حل الفنان محمد ممدوح، ضيف على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس عبر قناة dmc، متحدثًا عن فيلمه الجديد وش في وش وخسارته الوزن.

تحيا مصر

تصريحات محمد ممدوح 

قال الفنان محمد ممدوح أنه سعيد بفيلمه الأخير وش في وش الذى عرض في السينمات، وأشار إلى أن نجاح العمل يرجع إلى مجهود كل العاملين به، فضلًا عن الورق مكتوب بحرفية شديدة من المؤلف وليد الحلفاوى الذى يعتبر بطل العمل.

محمد ممدوح في صاحبة السعادة 

وتابع ممدوح، الفيلم يحمل مشكلة اجتماعية جديدة، والكوميديا الموجودة به دمها خفيف، وأوجه الشكر لشركة الإنتاج التي دعمت الفيلم بكل الإمكانيات، كما أن الفيلم معظم أبطاله كانوا مفاجأة للجمهور.

سبب خسارة محمد ممدوح للوزن

وعن خسارته للوزن، أشار الفنان محمد ممدوح إلى أنه خضع لتجربة شرب المياه فقط من خلال رجيم لمدة 17 يومًا دون تناول أى طعام، مؤكدًا على أن تلك التجربة صحية ومفيدة للجسم.

جدير بالذكر، أنه يشارك في فيلم وش في وش نخبة من النجوم وهم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا.. 

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود 

إلهام شاهين توجه رسالة لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا وعاملوهم بالحسنى

وفيلم وش في وش تدور أحداثه  في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

من جانبه، قال محمد ممدوح عن دوره في فيلم أهل الكهف: أنا واحد من الـ 6 أو الـ 7 من أهل الكهف، وتتوالى الأحداث في عدة أزمنة ودوري محارب في الفيلم، وقصة الفيلم مستوحاة من مسرحية توفيق الحكيم وصورنا أحداث الفيلم ما بين مصر والمغرب.

وفيلم أهل الكهف بطولة محمد ممدوح وخالد النبوي كل من  محمود حميدة، غادة عادل، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

وقصة فيلم أهل الكهف تدور في عام 250 هجريًا في إطار خيالي عن مجموعة من الناس تنام وحين تستيقظ تكشف أنها استغرقت في النوم لمدة 3 قرون، ويدخلون في صراع مع الزمن لأنهم في زمن غير زمنهم.

تابع موقع تحيا مصر علي