عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يكشف عن تعرضه لأزمة صحية ألزمته الفراش

مصطفى كامل _أرشيفية
مصطفى كامل _أرشيفية

كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن تعرضه لأزمة صحية مفاجأة ألزمته الفراش، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

وعكة مصطفى كامل الصحية

وكتب مصطفى كامل: الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان ولم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمدلله رب العالمين اللهم أشفنا وأشفي مرضانا جميعًا.

تعليق مصطفى كامل على إلغاء حفل ترافيست سكوت

على الصعيد الآخر، قال مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك على إلغاء حفل ترافيست سكوت: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

تصريحات مصطفى كامل 

وتابع، قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع 

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين 

وأضاف مصطفى كامل، أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

وأوضح مصطفى كامل أن النقابة سحبت ترخيص حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات، لحين إعلان الجهات الأمنية موافقتها على تنظيم الحفل.

وأشار إلى أنه ليس من مستعمي الراب ولا يستهويه، ولذلك لا يعرف مطربيه بما في ذلك ترافيس سكوت.

وأكد على أنه لم يكن موجودا في النقابة وقت منح تصريح تنظيم حفل ترافيس سكوت، لكنه كان حاضرا في هذا الإجراء عبر الهاتف، وراجع الأمر لا سيما أنّ الشركة نظّمت حفلات سابقة في مصر.

وأردف مصطفى كامل، الرأي العام لابد من احترامه عندما يتحدث بشكل موثق ودقيق، ونحن لا ننساق وراء مواقع التواصل الاجتماعي، لأننا إذا كنا ننساق لكنت قد منعت حفل سعد لمجرد، لكنني وافقت على التصريح رعم الاعتراضات من النشطاء (بسبب القضية التي أدين فيها سعد لمجرد).

تابع موقع تحيا مصر علي