عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: خايف على النادي الأهلي من كأس العالم للأندية بسبب التراجع الفني

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، مواجهة الفريق الأحمر المحتملة أمام فريق اتحاد جدة السعودي في كأس العالم الأندية في السعودية. 

تحيا مصر

وقال شوبير  خلال برنامجة الإذاعي:" أشعر بالخوف على النادي الأهلي من المواجهة المنتظرة في كأس العالم الأندية أمام فريق اتحاد جدة السعودي، في ظل التراجع الفني الكبير في الأداء والنتائج خلال الوقت الحالي".

ووأصل شوبير قائلاَ:" المواجهات العربية في المحافل الكبرى دائما ما تكون حساسة بشكل كبير، ولذلك الأهلي يجب أن يعود ولم الشمل في ظل الأخطاء المتكررة التي تحدث”.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري. 

لم تشهد المباراة فرصًا حقيقية للتهديف، بعدما تمكن سموحة من غلق كل الطرق المؤدية للمرمى سواء من العمق أو الأطراف، وسط عدم توفيق في اللمسة الأخيرة من جانب لاعبي الأهلي، ومحاولات مستمرة لم يكتب لها النجاح ولم تصل للنهاية السعيدة.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقطتي التعادل، فارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 14 وسموحة للنقطة 9.وأردف شوبير قائلاً:" مباراة سموحة كشفت عدم وصول المارد الأحمر إلي مرمى المنافس بالشكل المطوب".

تصريحات حسام غالي

وأضاف حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، لم أندم على أي شيء أو فعل خلال مسيرتي الكروية، وغير حزين بسبب عدم مشاركتي في كأس العالم 2018 فاستبعادي كان بسبب الدفاع عن اللاعبين وليس لأنني كنت أطلب اللعب بشكل أساسي مع منتخب مصر، وتعرضت للظلم بشكل كبير ولكن كان القرار النهائي باستبعادي.

وتابع حسام غالي، أعرف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بشكل قوي وعلاقتي به قوية، وتواجد مع محمود الخطيب لم يؤثر على علاقتي به، وتواجدت مع الخطيب لأن هذه الفترة كانت تحتاج له والنادي في أشد الاحتياج إليه.

حسام غالي ومحمود الخطيب

وأكمل حسام غالي، عماد متعب مهاجم نادر ومن الصعب تكراره بسهولة وكان من الممكن أن يستمر في الملاعب لفترة أطول، ولدي ذكرى رائعة في مباراة ريال مدريد وتحدث معنا وليد صلاح الدين قبل المباراة وطالبنا بالاستمتاع وترك بصمة في المباراة.

وزاد حسام غالي، كنت بحب أتفرج على زين الدين زيدان وكنت متعلق به بشكل كبير، وكان هناك ميزة كبيرة لشوقي غريب معنا كان لديه تصميم على مواجهة فرق كبيرة ومستويات أعلى وكان هذا الأمر يصب في مصلحة الفريق، وفينورد الهولندي تابعني خلال مباراة مع المنتخب الأولمبي.

تابع موقع تحيا مصر علي