عاجل
الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق عرض مسرحية علي بابا بطولة محمد سعد

مسرحية علي بابا _
مسرحية علي بابا _ أرشيفية

محمد سعد.. ينطلق عرض مسرحية الفنان محمد سعد الجديدة التي تحمل اسم علي بابا، غدًا الأربعاء الموافق 30 نوفمبر ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي وتستمر حتى 4 ديسمبر.
تحيا مصر

قصة مسرحية علي بابا بطولة محمد سعد 

قصة مسرحية علي بابا تدور حول شخصية محمد سعد والذي يعمل ميكانيكيًا وينتقل إلي زمن آخر حيث يواجه مجموعة تحديات ويقع بين اختيار مبادئه أو مصالحه.

أبطال مسرحية علي بابا 

ومسرحية علي بابا من بطولة محمد سعد، سامي مغاوري، وكريم مغاوري، وويزو، ودارين حداد، وعدد من النجوم الشباب وضيوف الشرف الآخرون.

وقال محمد سعد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: أنه قرر تأجيل تصوير فيلم "الوسيط" لوقتٍ لاحق، بعد أن عقد جلسات عمل للتحضر للعمل.

محمد سعد يتألق بمسلسل إكسلانس

وشارك محمد سعد في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل "إكسلانس"، والعمل من بطولة: ويزو، أحمد فتحي، مصطفى درويش، شيرين، حسام داغر، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول الحناوي الشهير بـ لقب إكسلانس ويتورط مع عصابة تتاجر في الأثار، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| تشييع جثمان شقيق شريف رمزي بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة

عابد عناني: كل الناس مكملة في شغلها حتى محمد سلام

وتألق محمد سعد في السينما بفيلم "الكنز 2"، وشارك في بطولته أيضا كل من محمد رمضان وهند صبري وأمينة خليل وروبي وسوسن بدر وأحمد حاتم ودارت قصته استكمالا للجزء الأول حول العديد من الحكايات عن حتشبسوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب.

وأثار فيديو متداول عن الممثل المصري محمد سعد غضب جمهوره في دراما رمضان، حيث يقدم هذا العام مسلسل "الإكس لانس والفيديو المتداول مسرب من كواليس الإكس لانس، إذ أظهر محمد سعد ثائرًا على فريق العمل موجهًا لهم السباب، فيما لم يؤكد أن الفيديو بالفعل لمحمد سعد.

وحقق محمد سعد نجاح واسع في موسم الرياض بمسرحية “اللمبي في الجاهلية”، والتي دارت أحداثها حول “اللمبي”، الذي يصارع من أجل الزواج من الأميرة «كروانة»، وأمام رفضها له لم يجد حلا سوى السحر ليلجأ له، وهو ما يقلب حياته رأسًا على عقب.

والمسرحية من بطولة محمد سعد بينهم مي سليم، ويزو، سامي مغاوري، مراد مكرم وطاهر أبو ليلة، تأليف ورشة «بلاك هورس» وإخراج تامر كرم، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في موسم الرياض السعودي برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه.

تابع موقع تحيا مصر علي