عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنهى حياة أسرته.. أحداث مثيرة فى مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة

مسلسل ورق التوت _
مسلسل ورق التوت _ أرشيفية

مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة.. أُسدل الستار على أحداث مسلسل ورق التوت حيث عُرضت آخر حلقة منه أمس الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر على منصة Watch it الإلكترونية.

تحيا مصر

أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة 

وكان مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة برعاية الفنان خالد أنور كما وصفها الجمهور، حيث أنها كانت تحت قيادة مبدع فاجئنا بدوره فالفنان خالد أنور نجم موهوب منذ ظهوره على الساحة، لكن دور  الشـر الذي جسده نقله إلى مكانة أخرى فالممثل الناجح يستطيع أن يتلون بسهولة و يتقن أي دور وعكسه بمنتهي السلاسة.

خالد أنور يخلص على عائلته 

ورغم أن شخصية حسن التي يجسدها خالد أنور في مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة، من البداية تعاطف معها، لكن الحقد و الكره الذي سكن بداخله كان ياكل في روحه بالتدريج ويجعله يعيش كالوحش الذي يدمر كل شئ من حوله وصاحبه الذي وثق فيه و عامله مثل شقيقه ويدمـر علاقته بالناس أجمع حيث انتهى مسلسل ورق التوت بإنهاء خالد أنور حياة أهله لمجرد أنه أعطى لنفسه الحق بأن يحكم علي مصيرهم وأن الموت أفصل لهم من الحياة.

الجمهور يعلق على أداء خالد أنور في مسلسل ورق التوت 

وعلق الجمهور على شخصية خالد أنور في مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة: شخصية حسن من البداية كان جواها بذرة الشر لكن مبنتش غير مع الاحداث و مع الوقت .. مفيش مبرر ابداً يخليه يتحول للشخص دة ، و لا فيه اي تعاطف يخلينا نشوف الدنيا من منظوره فـ نحكم عليها زي حكمهُ.

اقرأ أيضًا.. 

عفاف مصطفى: جيش الاحتلال هو الطفل المدلل لأمريكا 

خاص.. عفاف مصطفى تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل حدوته منسية 

وأشاد أحدهم بالعمل قائلًا: ورق التوت هيفضل بداية قوية ومهمة جداً لمسيرة شباب كتيرة شاركت فيه و محطة مهمة جداً لممثلين مبدعين من الاساس لكن فجأة بيزيد درجة ابداعهم لاضعاف .. زي خالد انور.

مسلسل ورق التوت الحلقة الأخيرة من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

تابع موقع تحيا مصر علي