عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصير مسلسل الراكون بعد انفصال يوسف الشريف عن إنجي علاء

مسلسل الراكون _ أرشيفية
مسلسل الراكون _ أرشيفية

مسلسل الراكون.. تسال الجمهور عن مصير مسلسل الكروان الذي كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024 من بطولة الفنان يوسف الشريف وسيناريو إنجي علاء، وذلك بعد إعلان انفصالهما أمس الثلاثاء.

تحيا مصر

مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف وتأليف إنجي علاء

وحتى الآن لم يخرج مسلسل الراكون بطولة يوسف الشريف من السباق الرمضاني المقبل 2024 حيث أنه لم يعلن أي من الثنانئ يوسف الشريف وإنجي علاء انسحابهما.

يوسف الشريف يروج لمسلسل الراكون

ونشر يوسف الشريف بوستر مسلسل الراكون عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلًا: يارب يبقى خير.

يوسف الشريف يتألق بمسلسل كوفيد 25

وتألق يوسف الشريف وإنجي علاء بمسلسل كوفيد 25،من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وميرنا نور الدين، وغيرهم من النجوم.

و تدور أحداث مسلسل كوفيد 25 حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة، ةويقرر بعد ذلك أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر والتعامل معهم بأي شكل من الأشكال، وأثناء ذلك يكتشف مرضًا خطيرًا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين، ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى 

إيمي طلعت زكريا تكشف عن موعد عرض مسلسل السجل الأسود

هذا وأعلنت إنجي علاء انفصالها عن يوسف الشريف عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي