عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

مباراة الزمالك وفيوتشر
مباراة الزمالك وفيوتشر

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك وفيوتشر.. يزداد البحث من جانب ملايين المشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، عبر شبكات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعدما اقترب موعد خوض تلك المباراة الهامة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 من نوفمبر الجاري، على استاد السلام.

ويتطلع الزمالك، لتحقيق الفوز من أجل تصحيح مسار الفريق في الدوري، والخروج من أزمة انحدار النتائج، حيث تلقى الفريق خسارة في الجولة الأخيرة بثنائية مقابل هدف وحيد أمام فريق إنبي.

فالزمالك يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين، تعادل في مثلهما، وخسر في مواجهتين.

أما فريق فيوتشر، فيسير بخطى ثابتة، وبات يحقق نتائج مميزة جعلته يحتل الثالث في جدول الترتيب، برصيد 12 نقطة، ويأمل في الفوز في لقاء اليوم حتى يواصل تألقه في البطولة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر، فتنقلها قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات المحلية داخل مصر. 

قائمة الزمالك 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها اليوم الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبد الشافي  - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي