عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلي تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز فى دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

موعد سفر بعثة الأهلي.. تتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، يوم الخميس، للسفر إلى تنزانيا ، لمواجهة فريق يانج أفريكانز عبر طائرة خاصة وفرتها إدارة النادى للبعثة التى يترأسها محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي يانج أفريكانز

موعد سفر بعثة الأهلي، وتنطلق مباراة الأهلى مع يانج أفريكانز التنزانى فى السادسة مساء السبت، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق يانج أفريكانز التنزانى عبر قنوات بي إن سبورتس.

تراجع مستوى الأهلي 

وتسبب التراجع الفني للاعبين، في خروجه أيضًا من بطولة دوري السوبر الإفريقي، من نصف النهائي أمام فريق صن داونز، وسبقها فشله في تحقيق لقب السوبر إلافريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري. 

موعد سفر بعثة الأهلي، ويتخوف الجمهور، من استمرار تراجع أداء الفني، وتأثير ذلك على مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية خلال الأيام القليلة المقبلة.

فالأهلي سيستهل مشواره في مونديال الأندية بالسعودية، بمواجعة الفائز من مواجهة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، مساء يوم 15 من ديسمبر المقبل. 

موعد سفر بعثة الأهلي

ويتأمل الجمهور في قدرة الفريق على تخطي عقبة دور ربع النهائي والتأهل لنصف النهائي، بل واستكمال المشوار حتى المباراة النهائية، لأن من حسن حظ الفريق في تلك النسخة أنه لن يتواجع وجهًا لوجه أمام بطل أوروبا في نصف النهائي، بل وفي حال قدرته على التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، من الممكن وقتها أن يواجه بطل أوروبا.

موعد سفر بعثة الأهلي، ولكن أداء الأهلي في الفترة الأخيرة، غير مقنع وغير مطمئن للجماهير الحمراء، التي باتت تتسائل عن السر وراء تراجع أداء كتيبة كولر، عكس ما كان عليه الفريق خلال الموسم الماضي، والذي تمكن فيه من الفوز بخمس بطولات دفعة واحدة، بداية من تحقيق لقبين من السوبر المصري على حساب كلا من الزمالك وبيراميدز، ولقب كأس مصر على حساب الأخير، إضافة للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، ولقب الدوري المصري الذي استعاده بعد غيابه عن حصون القلعة الحمراء آخر موسمين.  

تابع موقع تحيا مصر علي